الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

السورية هلا يماني: ارتديت الحجاب بسبب الزلزال وأعود للفن في هذه الحالة

الأحد 07/مايو/2023 - 06:57 م
الفنانة السورية هلا
الفنانة السورية هلا يماني

أعربت الفنانة السورية هلا يماني عن سعادتها الكبيرة بارتداء الحجاب؛ لأنه جعلها تشعر بالاطمئنان والراحة، مؤكدة أنها لن تتخلى عن حجابها تحت أي ظرف، فيما تركت الباب مفتوحا أمام عودتها للتمثيل.

وقالت هلا يماني إن فكرة ارتداء الحجاب نشأت داخلها منذ الطفولة، لأن والدتها من عائلة ملتزمة دينيا، إلا أن مجال عملها في التمثيل والفن كان يتعارض معه لذلك لم تكن تتجرأ على ارتدائه.



وأضافت أن قرار اعتزالها للفن ووضعها الحجاب لم يكن سهلا أبدا؛ لأنها تحب عملها كثيرا ويصعب عليها الابتعاد عنه معلقة: " أكيد رح إشتاق للكاميرا"، كما أنها كانت خائفة من رد فعل الجمهور ومن الانتقادات الكثيرة التي ستطالها عند إعلانها ذلك.

وتابعت هلا يماني في تصريحات صحفية أنها كانت ملهمة للكثير من الشابات اللواتي يتابعنها على "تيك توك" بارتداء الحجاب، وتحمس عدد كبير منهن للفكرة ومن بينهن يوتيوبر عربية مشهورة رفضت ذكر اسمها.

وعزت سبب ارتدائها الحجاب للزلزال الذي ضرب سوريا وتركيا فجر السادس من فبراير الماضي، حيث اعتبرته إشارة من الله لتعود إليه، مؤكدة أن قرار ارتدائه هو نهائي ولن تعدل عنه.


عودة هلا يماني إلى التمثيل


وتركت الباب مفتوحا أمام عودتها للتمثيل، وأكدت أن هذا الأمر يرتبط بالدور "في حال عرض عليها دور يناسب حجابها"، غير أنها تفكر بتقديم البرامج أكثر.

وأشارت إلى أن الحجاب لم يزد من شهرتها؛ لأنها قدمت الكثير من الأعمال المهمة، لكنه زاد من محبة الناس لها، وفتح لها أبوابا كثيرة لم تكن تحلم بها، معتبرة إياه توفيقا من الله ورضا من أمها وزوجها.



وأكدت أنها لن تبتعد عن جمهورها؛ لأنها نشطة على "تيك توك" وتقدم لهم محتوى يشبه مجال عملها السابق، وتمتلك جمهورا ضخما من جميع أنحاء الوطن العربي.

وعن أزمتها الأخيرة مع مواطنها الممثل يحيى بيازي، أوضحت أن ما جرى هو سوء فهم، وهي سامحته وقبلت اعتذاره على ما بدر منه من تصريحات مسيئة بحقها بعدما أعلنت عن ارتدائها الحجاب.

وكانت هلا يماني قد تصدرت التريند في ثالث أيام شهر رمضان 2023، بسبب إعلانها اعتزال الفن وارتداء الحجاب، بفيديو بثته على "تيك توك".

وأثارت حالة من الجدل على السوشال ميديا حيث انقسم المتابعون بين مؤيد ومعارض لقرارها.

اقرأ أيضا





ads
ads