الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

والد ريم طارق عن اتهامات السحر: اسألوا حسن شاكوش عن شيخ بورسعيد

الإثنين 08/مايو/2023 - 05:50 م
حسن شاكوش وزوجته
حسن شاكوش وزوجته

  

 

أكد أحمد خليل طليق ريم طارق زوجة حسن شاكوش خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "صبايا الشمس" والذي تقدمة الإعلامية «ريهام سعيد» عن زواجة بريم طارق لمدة ٨ شهور ثم بعد ذلك حصل الأنفصال .

 

وتابع :" أنا مش السبب  بالخلافات اللي بينها وبين زوجها، إحنا بينا قضايا لحد الآن لكن مفيش أي تواصل بيني وبينها، أنا تفاجأت باللي حصل وفي ناس تواصلوا مع أهلي في الصعيد".

 

وأضاف :" هي أخدت جميع مستحقاتها وفي شهود تثبت ذلك ".

 

رد والد ريم طارق

 

وفي مداخلة هاتفية رد والد ريم طارق على تصريحات طليق ابنتة وقال:"القضايا اللى بينا إن الراجل دة بيعلي شقة، وأنا لسة مستلمتش الشقة، والمنقولات أنا لحد اللحظة لم استلمها". 

 

وتابع والد ريم طارق:" أنا عندي تقارير طبية تثبت صحة كلامي، الجوازة الأولى دي مكنش ينفع تكمل بأي شكل من الأشكال ".

 

وعن الأقاويل حول قيام ابنتة بعمل سحر لزوجها حسن شاكوش 

قال :" أنا هبعت لحضرتك رقم الشيخ اللي حسن بيتعامل معاة في بورسعيد، كان جايبه البيت عشان يرقيه ويحصنه ويرش حاجات ".

 

 

أزمة حسن شاكوش وزوجته


وتصدر حسن شاكوس وزجته مرة أخرى الترند بعد تحرير زوجته محضرًا ضده لاتهامه بطردها من المنزل في وقت متأخر من الليل، داخل أحد الكمبوندات الشهيرة بمنطقة أكتوبر، والاستيلاء على منقولاتها الزوجية وشبكتها، وأيضًا إيصال أمانة لصالحها بديل مؤخر الصداق.

وتلقى مدير الإدارة العامة للمباحث، إخطارًا من مفتش المباحث، يفيد فيه بحضور ريم طارق -28 سنة - ربة منزل ومقيمة داخل كمبوند شهير، إلى القسم لتضررها من زوجها حسن منصور وشهرته «حسن شاكوش» لطرده لها من منزل الزوجية منذ أيام والاستيلاء على المنقولات الزوجية وشبكتها وإيصال أمانة لصالحها بديل مؤخر الصداق.

وكشف أحد المقربين من أسرة مطرب المهرجانات حسن شاكوش عن السبب الرئيسي وراء الخلاف الكبير بينه وبين زوجته ريم طارق وذلك بعدما وصل الأمر إلى قسم الشرطة في منطقة أكتوبر.

ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

أقرأ أيضا..

والد زوجة حسن شاكوش: «احنا مبسوطين جدا وفرحانين بعد اللي حصل»


ads
ads