الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

4 أفكار لتنسيق ملابس الأم في فترة الرضاعة الطبيعية

الإثنين 08/مايو/2023 - 11:50 م
هير نيوز

تحتاح الأم في فترة الرضاعة الطبيعية نوعا معينا من الملابس حتى يتناسب مع المرحلة الي تمر بها، وحتى يمكنها أن ترضع طفلها عند الحاجة وفي نفس الوقت تظهر بكامل أناقتها.

4 أفكار لتنسيق ملابسك في فترة الرضاعة


يمكنك تنسيق ملابسك واختيار قطع الملابس المناسبة لتلك الفترة حتى تظهري بشكل مميز وأنيق في تلك الفترة، وإليك أهم القطع التي يجب أن تكون في خزانتك وطريقة تنسيقها: 

- حمالة صدر على شكل تيشيرت




تعتبر حمالة الصدر من أهم الأشياء التي يجب عليك اختيارها في مرحلة الرضاعة، حيث يجب اختيار حمالة صدر مريحة تتناسب مع تلك المرحلة والرضاعة الطبيعية، فتكون مريحة ولها شكل مناسب أثناء ارتداء ملابس الخروج.

- تيشيرت مبطن


هناك ابتكار سهل ومناسب للرضاعة يتمثل في تيشيرت قطني مريح ومبطن بحمالة صدر داخلية فيكون اختيار مناسب للرضاعة، يساعدك هذا التيشيرت على الرضاعة من الاستغناء عن ارتداء ملابس معينة مع برا خاصة بالرضاعة، فتكون قطعة واحدة تكفي لأناقتك.

- ملابس ذات "سوستة أو أزرار"




تساعدك في تلك الفترة الملابس التي يكون لها سوستة من الأمام أو أزرار من السهل فكها، حيث أن تلك القطع تجعل الرضاعة أمر سهل وفي نفس الوقت منحك أناقة سواء في ملابس المنزل أو أثناء الخروج، ولذلك احرصي على أن تكون في خزانتك، فهناك بيجامات أنيقة ذات أزرار وتكون لها ألوان وأشكال رائعة، ويمكن أيضا استخدام ةلبلوزلت ذات أزرار أو فساتين واسعة قصير بأزرار، فتلك القطعة أنيقة وسهلة للرضاعة في نفس الوقت.



- الجاكت الجينزل


يعتبر الجاكت الجينز من قطع الملابس الأنيقة بشكل عام، فهو يمنحك مظهر جذاب مع أي قطعة ملابس ترتديها، ويمكنك تنسيقه مع فستان بأزرار أو بلوزة أنيقة ولا يعرقل مهمة إرضاع طفلك، فهو يعطي مظهر جيد ويمكن فتحه وأرضاع الطفل بسهولة.


إقرأ أيضًا..

ads