الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كاتي بيري تخطف الأنظار بإطلالة ذهبية جذابة

الثلاثاء 09/مايو/2023 - 02:48 م
كايتي بيري
كايتي بيري

قدمت المغنية الأمريكية كاتي بيري عرضًا غنائيًا خلال حفل تتويج الملك تشارلز الثالث، في قلعة ويندسور، بمشاركة عدد من النجوم.

نجمة البوب كايتي بيري




قدمت عددا من أغانيها بعد عروض من الفنانين ليونيل ريتشي، بيت تونج، تيوا سافادج، أندريا بوتشيلي، فريق Take That، اختتمت كاتي الحفل بأغنيتيها الشهيرتين Roar وFirework.





دخلت كاتي بيري إلى المسرح وفي انتظارها 20000 من الجمهور، ومرتدية فستانا منفوش باللون الذهبي ومن الجلد المعدني، ومن تصميم فيفيان ويستوود، وبدأت عرضها بأغنية Roar التي وجدت تجاوب من الجمهور وبالأخص الأميرة تشارلوت ابنة الأمير ويليام وكيت ميدلتون، والتي ظهرت وهي تردد الأغنية مع نجمة البوب كايتي بيري.





وبعدها غنت كاتي أغنية Firework التي أهدتها إلى الملك تشارلز، مشيرة إلى أعماله الخيرية التي اشتركت فيها معه مثل صندوق حماية الأطفال، وقبل تأدية Firwork قالت كاتي: "شكرًا لك على إشعال الفرح والبهجة بداخل كثير من الناس".




حفل تتويج الملك تشارلز

يذكر أن العالم أجمع قد شاهد حفل تتويج المللك التشارلز وهو يؤدي اليمين المقدس، وقام بتقبيل الكتاب المقدس قبل الكتاب وبعده. وكانت عائلة الملك وسط ما يقرب من 2300 شخص، بينما جلس إبنه الأصغر، الأمير هاري في الصف الثالث، بعيدًا عن الأمير ويليام وزوجته وأطفاله وأفراد العائلة المالكة الآخرين العاملين.



حفل تتويج الملكة كاميلا

كما توجت كاميلا باركر 75 عامًا، بتاج الملكة ماري من قبل رئيس أساقفة كانتربري في وستمنستر أبي،  والذي وضع فوق رأسها التاج البالغ من العمر 112 عامًا. وبعدها أكد قصر باكنغهام اللقب رسميًا.

وبعد تتويج الملك والملكة، قام قصر باكنجهام بتحديث سيرة كاميلا، على موقعه على الإنترنت بلقبها الجديد "الملكة".. وكانت الملكة الراحلة إليزابيث الثانية، هي صاحبة اقتراح أن تُعرف كاميلا، باسم "الملكة القرينة"، مما يمهد الطريق للحصول على اللقب.


ads