الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محامية زوجة حسن شاكوش تفجر مفاجأة بشأن الصُلح

الثلاثاء 09/مايو/2023 - 09:32 ص
حسن شاكوش وزوجته
حسن شاكوش وزوجته ريم طارق

لا تزال أجواء الخلاف بين مطرب المهرجانات حسن شاكوش وزوجته ريم طارق، تفرض نفسها على الأحداث اليومية، خاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

المستشارة هايدي الفضالي، محامية ريم طارق، قالت في تصريحات تلفزيونية: إن الخلاف بدأ بمشاجرة زوجية، وتطورت إلى تعرضها لموقف هي لا تريد الإفصاح عنه، مشيرة إلى أنه حدث لها لثاني مرة.

وأكدت أن موكلتها لا تريد الإفصاح عن سبب المشكلة الأساسية التي تسببت في الخلاف بين الطرفين، وأنه موقف يمس الأسرة كلها.. مشيرة إلى أن زوجة حسن شاكوش غادرت منزل الزوجية بدون متعلقاتها الخاصة أو منقولاتها أو الذهب الخاص بها.

وأضافت المحامية، أن مؤخر الصداق غير موثق في قسيمة الزواج، لأسباب متعلقة بمصاريف المأذون، وأن المؤخر تم عن طريق إيصال أمانة أخذ منها بالقوة، ما يعد تبديدًا.

وأوضحت أنه تم تلفيق قضية سرقة لموكلتها، كما تم التعدي على الزوجة وعائلتها، علنًا بالسب والقذف عبر المكالمات والرسائل الصوتية.

المحامية: أنا مع الصلح

وقالت: إنها رغم كل ما حدث فإنها مع الصُلح إذا كان عرض صُلح مرضي يرجع لموكلتها كرامتها بعد السب والقذف الذي تعرضت له.

واختتمت: "لو في أمل لإرجاع العلاقة الزوجية تاني، أنا عمري ما هقف ضدها، رغم إن ريم رافضة بسبب اللي تعرضت له".

حسن شاكوش

يشار إلى أن أحمد طليق ريم طارق كان قد قال في تصريحات تلفزيوينة: "الصدمة اللي اتفاجئت بيها إنها تتجوز تاني، وهي عندها تعب صحي لا يمكنها الزواج، وده ظهر بعد شهرين من زواجي منها، وأهلها كلموني عشان أنا مقصرتش معاها، وقلت لأهلها مش عايز أطلق وأنا هعالجها، وروحت معاها لدكتور ولقيته بيقولي إنها لا يصح لها الزواج".

وأضاف، "سلمتهم القايمة ومعايا شهود، وكل الكماليات في البيت خدوها، لقيت الشقة فاضية، وأنا معنديش مشكلة في الحاجة مش عايزها بس عايزهم يتنازلوا عن القضايا اللي رفعوها عليا".

 وعن حقيقة تعديه عليها بالضرب أثناء زواجه منها قال: "أنا مكنتش بضربها ومضربتهاش علقة موت، وعمري ما مديت إيدي عليها، وكل مشكلة كنت أشتكي لوالدها".

 

 اقرأ أيضا..

طليق زوجة حسن شاكوش يفجر مفاجأة: ممنوعة من الزواج بأمر الطبيب



 



ads