الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فريدة سيف النصر: عملت وصفة شعر باسمي هتلاقوها عند العطارين

الثلاثاء 09/مايو/2023 - 11:16 ص
فريدة سيف النصر
فريدة سيف النصر

كشفت الفنانة فريدة سيف النصر خلال لقائها ببرنامج " مساءdmc " مع الإعلامية إيمان الحصري عبر قناة " dmc " أنها توصلت لتركيبة خاصة من الأعشاب الطبية لشعرها، وأنها موجودة حاليا وتباع عند العطارين وتسمى وصفة "فريدة". 

 أبرز تصريحات فريدة سيف النصر

وقالت فريدة سيف النصر: إن شعرها الذي تظهر به هو شعر طبيعي رغم وصولها لهذه السن، مشيرة إلى أنها تذهب دائمًا للكوافير من أجل قص شعرها لأنها أصبحت لا تملك طاقة للتعامل مع شعرها.


وأضافت "إحنا لما بنكبر مبيبقاش عندنا طاقة، وزمان كنت أقعد أسرح وأعمل في شعري ولو أقدر أقص أكتر من كده وأبقى راجل هعملها لأن إحنا الستات بنتعب قوي".

وتابعت: "درست أعشاب والطب النبوي ووصلت لتركيبات بيعملوها على بعضها ودلوقتي بيعملوها وبياخدوا منها ومازلت بعملها وبعمل تركيبات مهمة وبقولها لأصحابي وبيفتكروا انك هتعملي حلقات عن الموضوع ده وتكسبي".

مشاركتها في موسم رمضان 2023


يذكر أن فريدة سيف النصر كانت قد شاركت في بطولة مسلسل "جعفر العمدة" مع محمد رمضان، مي كساب، إيمان العاصي، منة فضالي، أحمد داش، زينة، فريدة سيف النصر، هالة صدقي، منذر ريحانة، أحمد عبدالله، طارق النهري، جوري بكر، أحمد فهيم، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.

أحداث المسلسل


تدور أحداث المسلسل حول "جعفر العمدة" رجل من حي السيدة زينب، متزوج من أكثر من سيدة، ويعاني من ألم شديد بسبب اختطاف ابنه منذ 20 عاما، ورحلة بحثه عن ابنه للتأكد من وجوده على قيد الحياة، في الوقت الذي يقنع فيه زوجته بوفاة ابنهما، ويصحبها لقبر فارغ لقراءة الفاتحة على روحه.

اقرأ أيضا..

ads
ads