الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الفنانة اللبنانية ماجي بو غصن تعلن عن مفاجأة بشأن مسلسل «للموت»

الثلاثاء 09/مايو/2023 - 07:00 م
هير نيوز

كشفت الفنانة اللبنانية ماجي بو غصن، عن مفاجأة لجمهورها تتعلق بوجود جزء رابع من مسلسل "للموت"، بعد النجاح الكبير الذي حققه العمل في مواسمه الثلاثة.

وقالت بو غصن في تصريحات صحفية إنه لم تكن توجد نية واضحة لصناع "للموت" بإنتاج جزء رابع منه، لكن تفاعل الجمهور مع مصير "ريم وسحر"، ورغبتهم في مشاهدة الثنائي من جديد، جعلهم يقررون ذلك.



وكشفت عن استعدادها لتقديم الجزء الرابع من المسلسل، مشيرة إلى أنه سيتألف من حلقات قليلة وليس 30 حلقة كالعادة، كما سيتم عرضه خارج الموسم الرمضاني القادم.

عمل جديد في رمضان


وشوّقت بو غصن جمهورها، مبينةً أنها تستعد للموسم الرمضاني القادم 2024، بعمل مختلف عما قدمته سابقا، معلقة: "أكيد رمضان 2024 شي جديد كتير".

وتناقل رواد السوشال ميديا الخبر، معربين عن سعادتهم بقرار إنتاج جزء رابع من "للموت"، لاسيما أنهم عاشوا مع شخصياته، واعتادوا عليه، وجاء ضمن التعليقات: "أحلى خبر، شكرا صناع المسلسل أنكن بتراعو جمهوركم"، "وأخيرا جزء رابع، بالتوفيق من كل قلبي".

مسلسل "للموت"


وحقق المسلسل بموسمه الثالث أصداء إيجابية واسعة، حيث تصدرت أحداثه "الترند" عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لا سيما بسبب أداء الفنانة ماغي بو غصن الذي وصفه بعضهم "بالمبهر".



ودارت أحداث "للموت 3" حول "سحر وريم" بعد أن ظن الجميع وفاتهما، لتعودا ‏من جديد بهويات جديدة وعمل لا يتخلله الخطر، إلا أن القدر يجبرهما على العودة إلى عالمهما مرة أخرى.

وشارك في بطولته كل من: ماغي بو غصن، ويامن حجلي، ومهيار خضور، ودانييلا رحمة، وأحمد الزين، وكارول عبود.

اقرأ أيضا,,





ads