الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هند عاكف تفجر مفاجأة بشأن ميار الببلاوي في قضية وفاء مكي

الثلاثاء 09/مايو/2023 - 09:03 م
وفاء مكي
وفاء مكي

كشفت الفنانة هند عاكف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "ملفات" على قناة "هي" مكالمة بينها وبين الفنانة المعتزلة ميار الببلاوي والتي تؤكد فيها براءة الفنانة وفاء مكي في قضية تعذيب الخادمتين.


هند عاكف تكشف


قالت هند عاكف: "ميار الببلاوى اتصلت بى وقالت لى اننى لدى دليل براءة الفنانة وفاء مكى فى قضية تعذيب الخادمتين".

وأضافت: "قالت لى إن ضميرها يؤنبها، وخايفة تقابل ربنا قبل ما تقول شهادة الحق وأنا عارفة إن وفاء بريئة ومظلومة، وميار قالت إن جالها تهديدات بذبح ابنها لو شهدت مع وفاء بالحق، وزوجها سفرها سوريا لأنه كان خايف عليها وعلى ابنه".




وفسرت هند عاكف سبب إخفاء ميار الببلاوى لهذا الدليل كل هذه السنوات قائلة: “إحنا مش عارفين ظروفها النفسية كانت إيه، ووجهة نظري إنها كانت خايفة على ابنها، لكن هي غلطت وندمت، ومعنى إنها تحكيلي إنها كانت عايزة تثبت براءة وفاء".


وفاء مكي


ومن جانبها قالت الفنانة وفاء مكي إنها بريئة من قضية تعذيب الخادمتين، التي أثارت جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي طوال الفترة الماضية.




يذكر أن تلك الواقعة مر عليها 23 عاما مؤكدة أنها بريئة من تلك القضية، وأن فنانة شهيرة هي وراء تلفيق القضية لها.


وأضافت خلال لقائها في برنامج "الوسط الفني"، وهي تبكي أن ما حدث "أن الخادمتين كانتا من تجار المخدرات وأهلهما كان لديهم سوابق، وقد أصيبتا بمرض جلدي والطبيب نصحها بالابتعاد عنهما، كون المرض معد وهو السبب في تساقط الشعر لديهما".




ولفتت  إلى أن إصابتها بالمرض هي السبب الذي دفعها للتخلي عنهما، موضحة أنهما استمرتا في العمل لديها لمدة ثلاث سنوات، وأن آثار الحروق التي ظهرت على أجسامهما، قالت مكي: "أبوهم كان يقوم بتخديرهم ويحرق أجسامهم لكي يقوم بابتزازها.


وأكدت وفاء مكي أن دليل براءتها كان مع الفنانة المعتزلة ميار الببلاوي، وأنها خشيت من الاعتراف، لأنه تم تهديدها بقتل ابنها في حال دافعت عنها.


اقرأ أيضا...

ads
ads