الإثنين 15 أبريل 2024 الموافق 06 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محمود عبد الحليم يكتب: من شيرين وحسام لشاكوش وريم.. هو مكتوب علينا؟

الثلاثاء 09/مايو/2023 - 02:32 م
هير نيوز

ترددت كثيرًا قبل أن أتحدث عن هذا الموضوع، خاصة أنه حساس وشائك جدًا، يخص اثنين يغلق عليهما باب العفة والطهر وهى غرفة النوم التي تعودنا أنها مثل القبر، فما يحدث داخلها يعدا سرًا وإفشاءه جريمة كبرى ولكن مع السكن في كوكب السوشيال ميديا تحول العالم إلى قرية صغيرة تعرف أخبار من في أمريكا وأنت في أقصى الجنوب.

وأصبحت بحكم هذا الكوكب تعرف كل شيء عن أي شيء، فتحولت الحياة الخاصة التى لها كل التقديس إلى الفضاء الرحب الشاسع وكل من هب ودب يدلو بدلوه ويفتي ويهري، وتظهر حملات ضد ومع.. وينساق عدد كبير وراء الموجة ويعلق ويهاجم ويدافع مع العلم أنه ليس له علم بالموضوع ولا يعرف من الظالم ومن المظلوم.

فبعد أن من الله علينا بالشفاء من قصة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب حيث احتل الثنائي حديث الصباح والمساء وكانا "لبانة" في أفواه الناس في الداخل والخارج، منهم من ساند شيرين ومنهم من كان ضدها، لكن ولله الحمد من الله علينا بالشفاء من هذا المرض اللعين.. مرض حسام وشيرين.

ولكن عشاق التريند سرعان ما أتحفونا بقصة أخرى لا تقل خصوصية عن قصة شيرين وحسام، فسرعان ما ظهر على الساحة المطرب الشعبي حسن شاكوش، بعد حفل زفافه الأسطورى وسجدة العروس ريم التي نالت سخرية الناس بشكل تخطى سطح بنت الجيران، ولكنها تصدرت الترند حاليا بعد الأزمة الأخيرة بينهما وطردها من منزل الزوجية، وبدأ يحلل الجميع الموقف ويتوقع البعض عودتها إلى شاكوش، والستات الطيبات تتحدثن بأن "خراب البيوت حرام" وهات يا تمنيات  ودعاء لصاحبة الصون والعفاف ريم طارق بالرجوع إلى بيتها ويوقف لها ولاد الحلال مع شاكوش، رغم أنه رزعها شاكوش محترم في نافخوها جعلها تصرخ "يا فرحة رضوى الشربيني ومفيدة شيحة فيا". 

واستمرارا لقصف الجبهات المتوالي من الجانبين، أعلن السيد طارق والد العروس ريم أنه سوف يعقد مؤتمرًا صحفيًا يشرح فيه الأسباب التي جعلت ابنته تخرج من بيت زوجها شاكوش الساعة 2 بعد منتصف الليل، وتحرر محضرًا أنه طردها من البيت، ونحن الآن في انتظار المؤتمر الذي سيغير مصير البشرية، ويستعد القاصي والداني لسماع ماسيدلي به السيد والد ريم في مؤتمره تمهيدا لتريند جديد بالتأكيد سنراه قريبًا.

وما يؤكد انتظار مجتمع السوشيال ميديا للمؤتمر الحاسم، وكأنه سيحمل أخبارًا تتعلق بتحسين أحوالهم المعيشية، ما يفعله المتابعون على الصفحات المختلفة، حيث بدأت الاجتهادات تطفو على السطح، فهناك من يقول إن ريم وجدت شاكوش في غرفة نومها مع صديقة له، وآخرون يقولون إنه من يوم الزواج يعود للمنزل كل يوم البيت الساعة 6 صباحا "يعني من الآخر طفشان منها" وأصبح شاكوش وزوجته حديث المدينة بل العالم العربي، وسلم لي على مارك اللى بيتفرج على الفضايح ويخرج لسانه ويردد "عرفت أسرار غرف النوم يا بشر".

كل يوم تحدث مشاكل بين الأزواج ويتصالحون، والمحاكم مزدحمة بالنساء والرجال ولم يسمع عنهم أحد.

إحنا مالنا ومال حسن وريم؟ إيه كمية الفراغ اللي إحنا فيها دى؟ والأغرب من كل ده البرامج اللي حجزت وقت لفضيحة شاكوش وريم وكأن المشاكل كلها خلصت وبقت مشكلة شاكوش وريم التي يجب على الجميع القيام بدور والوسيط للصلح وعودة المياه إلى مجاريها.

هناك اقتراح أرجو عدم السخرية منه وهو إننا نعمل استفتاء ونشوف مين يؤيد حسن فيما فعل ومين مع ريم طارق فيما فعلت والصندوق يقول كلمته والشعب يشارك في حل مشكلة شاكوش وريم بعد شهرين جواز وفضيحة المطهار يوم طلوعه على المعاش.

هو إحنا مكتوب علينا نخلص من شيرين وحسام ندخل على شاكوش وريم؟ حرام عليكم والله حرام وحسبي الله ونعم الوكيل في التريند.

اقرأ أيضا..

ads