الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حلوة وقوية| لاعبة كمال أجسام روسية تلفت الأنظار بجمالها وضخامة عضلاتها (صور)

الثلاثاء 09/مايو/2023 - 10:36 م
لاعبة كمال الأجسام
لاعبة كمال الأجسام فلاديسلافا جالاجان

جذبت لاعبة كمال أجسام الروسية الشهيرة فلاديسلافا جالاجان الأنظار إليها، بعد انتشار صورها والتي أثارت دهشة الكثير من المتابعين، عن نجاحها في الحفاظ على جمالها وأنوثتها ووجهها البريء مع جسم قوية مفتول العضلات في نفس الوقت. 

وتكسب لاعبة كمال أجسام الروسية الشهيرة فلاديسلافا جالاجان، أكثر من 10 آلاف دولار شهريا. 

 

بداية جالاجان مع رياضة كمال الأجسام

 بدأت اللاعبة فلاديسلافا جالاجان، والتي تبلغ من العمر 27 عامًا، التدريب في صالات الألعاب الرياضية وهي في عمر الـ11 عامًا، حيث عملت على بناء عضلات منتفخة في جميع أنحاء جسمها، وخاصة الذراعين ومنطقة البطن. 

الشبه بين جالاجان وكيندال جينر

وفي الفترة الماضية، كرر متابعو لاعبة كمال أجسام الروسية الشهيرة فلاديسلافا جالاجان على مواقع التواصل الاجتماعي في تعليقاتهم التي تشبه بينها وبين نجمة تلفزيون الواقع الشهيرة كيندال جينر، الأمر الذي دفع عشاق رياضة كمال الأجسام إلى تسليط الضوء على حياتها وأسلوب ممارستها للرياضة. 

 

وتعليقا على تشبيهها بنجمة تلفزيون الواقع، قالت جالاجان في مقابلتها مع موقع South West News Service: "يُقال لي باستمرار إنني أشبه كيندال جينر مع المنشطات أو مع جسد هالك، وأحاول تسويق صورة مظهري الجميل مع العضلات ودمجها مع القليل من الإثارة". 

الرجال يحبون النساء القويات

وأضافت لاعبة كمال أجسام الروسية الشهيرة فلاديسلافا جالاجان: "عندما انضممت إلى منصات وسائل التواصل الاجتماعي، علمت أن هناك الكثير من الرجال الذين يحبون النساء اللاتي تتمتع بطول القامة مع عضلات قوية ووجه جميل أيضًا، لكن البعض اتهمني بتعديل صوري من خلال الفوتوشوب لأنهم لا يستطيعون تصديق أن امراة جميلة مثلي يمكن أن تكون قوية هكذا". 




وتتمرن جالاجان في صالة الألعاب الرياضية ست مرات على الأقل أسبوعيا، وفي كل مرة تخضع لتمارين شاقة لمدة لا تقل عن 90 دقيقة، كما تأكل أربع وجبات في اليوم للحصول على أكثر من 100 جرام من البروتين، وتحصل عليه من خلال أطعمة مثل لحم البقر والبيض والديك الرومي والدجاج والأسماك. ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

اقرأ أيضا
 

هنا جودة تكشف عن أصعب 9 دقائق بحياتها بعد فوزها ببطولة أفريقيا (فيديو)


ads
ads