الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مطربة شهيرة تتعرض لصدمة خلال حفل زفافها (صور)

الخميس 11/مايو/2023 - 02:24 م
هير نيوز

حفلات الزفاف ترتبط دائما بالعادات والتقاليد المجتمعية، والتي دائما ما تراعي ما تعود عليه الأشخاص في هذه المجتمعات.

احتفلت المغنية وكاتبة الأغاني الأسترالية سيا Sia ، صاحبة الـ 47 عاما، بزفافها على صديقها دان برناد، في أجواء لفتت الأنظار حول العالم.


حفل الزفاف أقيم في فيلا في قرية بورتوفينو بإيطاليا، إلا أن الغريب في الأمر أن عدد الحضور بخلاف الزوج والزوجة تمثل في تواجد 4 أشخاص فقط.

صور حفل الزفاف كشفت أن الحفل أقيم على ضوء الشموع وارتدت فيها سيا فستانا من الدانتيل مع رقبة عالية وطرحة شفافة متطابقا مع تفاصيل من الدانتيل، بينما اختار زوجها بدلة توكسيدو فاتحة اللون مع قميص حريري وربطة عنق.


تبادل عهود الزواج

الزوجان تبادلا عهود الزواج تحت شرفة من الحديد مزينة بأزهار رائعة من اللون الوردي والأرجواني والأصفر والأبيض، وأمامها طاولات ذهبية فخمة مغطاة بشموع بيضاء في علب زجاجية.. وشوهد الموظفون يساعدون سيا على اجتياز السلالم وصولا إلى حفل الزفاف، الذي يقع في نفس المكان الذي عقد فيه كورتني كارداشيان وترافيس باركر قرانهما العام الماضي.


وبحسب مجلة "بيبول" الأمريكية فإن سيا كانت قد تزوجت سابقا من المخرج الوثائقي إريك أندرس لانج من عام 2014 إلى عام 2016، وبعد بضع سنوات، كشفت المغنية عن خططها للبقاء عزباء إلى الأبد.

سيا كانت قد صرحت من قبل قائلة: لقد قررت أن أكون عزباء لبقية حياتي وتبنيت للتو ولدا، ليس لدي وقت لعلاقة.


سيا تبنت صبيان يبلغان من العمر 18 عاما في عام 2019 لأنهما كانا متقدمين في السن خارج نظام الرعاية البديلة.

وأضافت، أنها تأسف للحديث عن أطفالها علنا حيث قالت في برنامج The Kyle & Jackie O Show في أغسطس 2020: وظيفتي هي حمايتهم وليس الثرثرة بشأن ما يجري في حياتهم.

اقرأ أيضا..

ريهانا ترتدي أغرب فستان زفاف (صور)



ads