الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أزمة ريهام سعيد | أمامها 48 ساعة إما الاعتذار أو المقاضاة

الخميس 11/مايو/2023 - 03:25 م
ريهام سعيد
ريهام سعيد

ألقت أزمة الفنانة وفاء مكي، المتعلقة بقضية تعذيب الخادمتين، بظلالها على عدة أطراف هي أسرة الفنان الراحل ممدوح وافي، وأسرة الفنان الراحل أحمد راتب، والإعلامية ريهام سعيد.

ريهام سعيد كانت قد ذكرت في حلقتها التي تناولت أزمة وفاء مكي، أن الفنان الراحل أحمد راتب صدر بحقه حكم بالحبس لمدة عام مع إيقاف التنفيذ بسبب شهادة زور.. مما تسبب في غضب ابنة الفنان الراحل.


وكتبت لمياء أحمد راتب عبر "فيسبوك": إن الإعلامية ريهام سعيد ذكرت في حلقتها التي تناولت أزمة وفاء مكي، أن الفنان الراحل أحمد راتب صدر بحقه حكم بالحبس لمدة عام مع إيقاف التنفيذ بسبب شهادة الزور في قضية وفاء مكي.

تقديم الدليل

وطلبت ريهام سعيد ومعدي برنامجها التلفزيوني إثبات هذا الأمر بالدليل، ومنحتهم مهلة 48 ساعة فقط لذلك، وإذا لم يستطيعوا إثبات هذا الأمر، عليهم التراجع عما تم ذكره في الحلقة.. مؤكدة انه في حال لم تقم ريهام سعيد بواحد من الأمرين، وقتها ستقوم هي ممثلة عن ورثة الفنان الراحل، برفع دعوى تشهير ضد الإعلامية، ووصفت تصريحها بأنه "مزور ولا يوجد شخص يرضاه لوالده المتوفى".

وأوضحت أن والدها لم يكن له علاقة بأي شكل من الأشكال بالفنانة وفاء مكي وقتها، وكان يتابع سير القضية من خلال ما ينشر في الصحف مثل الجميع.


ريهام سعيد اعتذرت إلى أسرة الفنان الراحل أحمد راتب بعد تصريحاتها الأخيرة عنه بشأن تورطه في قضية وفاء مكي.

 كما أعلنت الفنانة ياسمين وافي، ابنة الفنان الراحل ممدوح وافي، اتخاذ الأسرة للإجراءات القانونية ضد ريهام سعيد بعد تصريحاتها الأخيرة عنه بشأن تورطه في قضية وفاء مكي.

أسرة ممدوح وافي تنفي

وقالت عبر "فيس بوك": "إن أسرة ممدوح وافي تنفي ما ذكرته الإعلامية ريهام سعيد في برنامجها بشأن علاقة الراحل بقضية وفاء مكي، وتؤكد الأسرة أن ممدوح وافي لم يتم ذكر اسمه من قريب أو من بعيد منذ إثارة القضية في أي تحقيقات أو أحكام قضائية.


وأضافت، أن الأسرة بالفعل اتخذت الإجراءات القانوية ضد ريهام سعيد حيال الزج والتشهير باسم الفنان الراحل ممدوح وافي دون دلائل، مؤكدة أن الأسرة لن تتوقف عن الإجراءات القانونية إلا باعتذار القناة والبرنامج على الهواء مباشرة.

يشار إلى أن ريهام  قالت في منشور عبر "فيسبوك": "إنها أخطأت بذكر اسم الفنان أحمد راتب في حلقة قضية وفاء مكي، دون التأكد بمستند رسمي، رغم أن المعلومة اللي وصلت إليها كان المصدر متأكد منها إلا أن غلطتي إن ما كانش معايا مستند وده لصعوبة العثور على مستند من 23 سنة".

وأضافت "أنا بعتذر لعائلة الأستاذ أحمد راتب مش علشان التهديدات إنما علشان أنا غلطت فعلا إني ما اتأكدتش بمستند، موضحة أنها من عشاق الفنان الراحل".

 اقرأ أيضا..

ريهام سعيد تستقبل رمضان 2023 برسالة نارية


 

ads
ads