الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

والدة كريستيانو رونالدو تكشف حقيقة انفصاله عن جورجينا «بعد زيارة الرياض»

الجمعة 12/مايو/2023 - 11:38 ص
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو ووالدته وجورجينا

كشفت والدة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو حقيقة الأخبار المتداولة مؤخرًا عن وجود مشاكل في العلاقة بين "الدون" وصديقته جورجينا رودريجيز، حيث قالت تقارير إعلامية إسبانية وبرتغالية الشهر الماضي أن المهاجم "سئم" العارضة والمؤثرة الإسبانية وقد يكونا على وشك الانفصال.



رد جورجينا على أنباء انفصالها عن كريستيانو رونالدو

في حين ردت جورجينا البالغة من العمر 29 عامًا، عن حدوث أي خلافات مع كريستيانو رونالدو، وكتبت في أحد مواقع التواصل الاجتماعي: "الغيور يخترع شائعة، والشخص الحاقد ينشرها والأحمق يؤمن بها".


ولكن والدة رونالدو "دولوريس أفيرو" البالغة من العمر 68 عاما، رفضت أي تلميح إلى أن علاقة لاعبة كرة القدم بجورجينا كانت على المحك بين عشية وضحاها من خلال وصف الادعاءات بأنها "أكاذيب" أثناء حضورها افتتاح متجر في مسقط رأسها ماديرا.

وقالت للصحافة التي تغطي الحدث الذي دُعيت إليه في عاصمة الجزيرة فونشال: " كل هذا أكاذيب، جميع الأزواج يجادلان، لكن ما كتب هو كذبة".

زيارة والدة كريستيانو رونالدو

في حين قامت والدة كريستيانو بزيارة النجم وعائلته في العاصمة السعودية الرياض حيث يقيمون الآن، كما سافرت إلى الشرق الأوسط في فبراير بعد وقت قصير من انتقال والد الأطفال الخمسة إلى منزله الجديد مع جورجينا وأطفالهم بعد تسجيل الخروج من غرفهم في فندق فورسيزونز الفخم في مركز المملكة.




شائعة انفصال كريستيانو رونالدو وجورجينا

من بين الإشاعات التي تم بثها في وسائل الإعلام الإسبانية واحدة على البرنامج التلفزيوني Socialite تقول إن كريستيانو "سئم" جورجينا بسبب الوقت الذي كرسته لإنفاق الأموال في مركز تسوق بالرياض، وكانت سبب هذه الشائعة أحد المتابعين الذي قال إن الزوجين خاضا خلافًا كبيرًا قبل ركوب الطائرة مباشرة.



علاقة رونالدو وجورجينا

وفي وقتٍ سابق، تحدثت جورجينا عن حبها لرونالدو، الذي التقت به وبدأت مواعدته في يونيو 2016 بعد أن دخل إلى متجر أحد العلامات الفارهة في مدريد التي كانت تعمل بها، وفي مقابلة تلفزيونية إسبانية، قالت: "كريستيانو رائع، إنه أب رائع، وابن رائع، وأخ، وصديق وشريك، ورئيس وموظف لأنه موظف أيضًا، إنه رائع بكل معنى الكلمة".

ads