الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هل تزوج إيلون ماسك من روبوت تشبه النساء؟ الصور تكشف إجابة صادمة

السبت 13/مايو/2023 - 11:46 م
زواج إيلون ماسك من
زواج إيلون ماسك من روبوت

عاد الملياردير إيلون ماسك، مالك موقع التدوينات القصيرة تويتر وشركة تسلا، لإثارة الجدل من جديد، وهذه المرة مع انتشار صور منسوبة له، وهو يرقص مع روبوت مصممة على هيئة سيدة، وسرعان ما انتشرت تلك الصور، لتدور شائعات قوية عن زواجه من هذه الروبوت. 

وقال مروجو الصور إن إيلون ماسك يعلن من خلالها عن زوجته المستقبلية والتي تسمى "كتانيلا"، وهي أول روبوت مصنع ومصمم بالذكاء الاصطناعي، ويمتلك الروبوت شخصية ومواصفات الأنثى التي يحلم بها وهي غير موجودة في أي شخص طبيعي. 



زواج إيلون ماسك من الروبوت كتانيلا

ولكن، بعد البحث عن حقيقة الصور المنتشرة لرجل العمال إيلون ماسك، اتضح أنها مفبركة، بعدما تبين من خلال البحث العكسي أن تلك الصور ليس لها أي أصل حقيقي، وتم تصميمها من خلال تقنية الذكاء الاصطناعي "AI". 

ومن خلال فحص صور أيلون ماسك، تبدو الكثير من الاختلافات والأمور غير الطبيعية، أبرزها اختلاف لون شعر الروبوت وملامحه من صورة إلى أخرى، كما أن نظرات إيلون ماسك والروبوت غير منتظمة ولا تتوجه في اتجاهها الطبيعي. 

 

إيلون ماسك يظهر بالكرش وجسم مترهل 


وظهر إيلون ماسك في واحدة من الصور المفبركة ببطن ضخمة "كرش" وجسد مترهل على عكس مظهره الحالي، والذي كان في آخر فيديو نشره على حسابه الرسمي على موقع تويتر في 1 مايو 2023، كما عاد إيلون ماسك ليظهر في صورة مختلفة من الصور المفبركة بجسم رشيق، ولا تظهر عليه أي ترهلات جسدية. 

 

سبب انتشار صور إيلون ماسك 


واعتمد مرجو الصور المفبركة على إعلان إيلون ماسك في أكتوبر 2022، عن نموذج أولي لروبوت من إنتاج شركة تسلا، يشبه البشر، وسمي ذلك النموذج "أوبتيموس"، وليس "كتانيلا". 




وكان من المخطط الانتهاء من نموذج الروبوت في فترة تتراوح من ثلاث إلى خمس سنوات، وحينها قال إيلون ماسك: "أعتقد أن أوبتيموس سيكون أمرًا لا يُصدق في غضون خمس أو 10 سنوات". 

إضافة إلى أن إيلون ماسك وشركة تسلا، لم يعلنا عن أي تقدم في مسار صناعة الروبوت الجديد، كما لم تظهر هذه الصور المفبركة على أي من حسابات "ماسك" أو شركاته الرسمية. ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

اقرأ أيضا..


ads
ads