الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سبب وفاة فهد الحيان وسر ابتعاده عن الفن

الثلاثاء 16/مايو/2023 - 12:23 م
الفنان فهد الحيان
الفنان فهد الحيان

رحل عن عالمنا الفنان السعودي فهد الحيان، الإثنين، عن عمر يناهز 52 عامًا، وسيتم تشييع جثمانه اليوم الثلاثاء بعد صلاة العصر.

ووفقا لقناة "الإخبارية" السعودية، فقد ذكرت وسائل إعلام سعودية أن سبب الوفاة السكتة القلبية، ونعاه العديد من السعوديين عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر.


الفنان الراحل كان قد بدأ مسيرته الفنية مطلع تسعينيات القرن الماضي، وعرفه الجمهور السعودي والعربي من خلال سلسلة "طاش ما طاش" الكوميدية الشهيرة.

كانت الفرصة الأولى التي تمكن من خلالها من عرض موهبته في جمعية الثقافة والفنون، وانتهت مقابلته بالنجاح، وطلب منه الفنان ناصر القصبي المشاركة معه في مسلسله الكوميدي الشهير طاش ما طاش، فبدأ بالظهور في الموسم الثاني منه، واستطاع بخفة لفت الأنظار إليه، رغم دوره الثانوي، وهنا كانت بداية شهرته الواسعة وتعرف عليه الجمهور في المملكة العربية السعودية.


فهد الحيان يدخل عالم الإنتاج

بعد ذلك دخل فهد الحيان عالم الإنتاج التلفزيوني، ليقدم 6 مواسم من المسلسل الكوميدي "غشمشم"، بطلًا، ومنتجًا، ومشرفًا على الكتابة، وذلك تزلمنا مع تقديمه أعمال أخرى.. إلا أنه قرر الاعتزال ثم تراجع، لكنّ نتاجه الفني بدا أقل بشكلٍ ملحوظ خلال السنوات الأخيرة من حياته، وفسر ذلك باختلاف آليات الإنتاج، مع انتشار منصات التواصل الاجتماعي.


يشار إلى أنه كان من المقرر أن يشارك الراحل فهد الحيان، في أحدث أجزاء "طاش.. العودة"، الذي عُرِض خلال موسم دراما رمضان 2023، لكنه اعتذر بسبب عدد الحلقات المعروضة عليه، وذلك من خلال مقاطع فيديو نشرها عبر حسابه الرسمي في إنستجرام.

الفنان فهد بن محمد بن ناصر الحيان ولد في 22 مارس 1971، وهو متزوج وله ثلاثة أولاد، ومنذ صغره كان من محبي التمثيل، خاصة أنه كان يشارك دائمًا في المسرح المدرسي، وكان محبوبًا من قبل الجمهور ولاقى شعبية كبيرة بين عائلته وأصدقائه.

 ومنذ ذلك الحين كانت بدايته في التمثيل الخليجي، وحقق المزيد من النجاحات المتتالية، ليصبح أشهر نجوم الدراما والكوميديا، وتنوّع في الأدوار التي لعبها، لذا لم يتبنَّ أي لون من التمثيل.

 

 اقرأ أيضا..

وفاة صاحب «الصوت الجريح» الفنان الكويتي عبدالكريم عبدالقادر


ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

ads