الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ياسمين الخطيب تشعل الجدل: «جعفر العمدة» شديد التفاهة وعاوزة اتجوز 10 رجال

الثلاثاء 16/مايو/2023 - 09:30 م
هير نيوز

أشعلت الإعلامية ياسمين الخطيب، الجدل بإطلاقها العديد من التصريحات النارية، كاشفة عن تعرضها للضرب المبرح، ورأيها في نصائح زميلتيها رضوى الشربيني وياسمين عز، إضافة إلى رأيها في مسلسل "جعفر العمدة".

وقالت ياسمين الخطيب في مقطع فيديو بثته فضائية "دجلة" العراقية من برنامج "تابوو" الذي يقدمه المذيع نزار الفارس، لدى حديثها عن قضية العنف الزوجي، إنها تعرضت للضرب المبرح.



ورداً على سؤال المذيع العراقي إن كانت تستمع لنصائح مواطنتها وزميلتها الإعلامية ياسمين عز، قالت الخطيب، إنها "نصائح كوميدية"، وفيما إذا كانت مخيرة ما بين الاستماع لـ عز أو رضوى الشربيني، قالت: "سأقطع أذنيّ قبل أن استمع لهما".

ياسمين الخطيب علقت على محاولتها الانتحار سابقا عبر تناول كمية كبيرة من حبوب "الزانكس" و"التربتيزول"، وفق ما أعلنت العام الماضي، قائلة: "من الذي قال إن الشخص المنتحر لا يدخل الجنة؟".

وقالت إنه في حال سمح لها الشرع بتعدد الأزواج فسوف تتزوج عشرة رجال دفعةً واحدةً، وأنها مرت بأزمات نفسية، عقب فشل علاقاتها العاطفية، كما دخلت في نوبات اكتئاب شديدة.



وفيما يتعلق بنجوم الفن، أكدت أن مواطنها الفنان محمد رمضان يأتي على رأس قائمة الفنانين الذين لا ترغب بإجراء حوار معهم في برنامجها، واصفة مسلسل "جعفر العمدة" بأنه "في غاية التفاهة".

الخطيب تنتقد "جعفر العمدة"


وكانت ياسمين الخطيب انتقدت في وقت سابق المسلسل، مؤكدة أنه تكرار لأعمال تلفزيونية سابقة.

وقالت في تغريدة نشرتها عبر حسابها في تويتر: "نموذج البطل المزواج جاذب جدا للجمهور، إللي بيشوفه أيقونة للسيطرة والفحولة، لذلك نجح مسلسل "الزوجة الرابعة" وقبله "الحاج متولي".



وأضافت "اليوم يكرر محمد رمضان ما قدمه مصطفى شعبان ونور الشريف، (مع التأكيد إن التقليد شديد الوقاحة في ما يخص شعبان)، وأن نور الشريف ومصطفى شعبان كان دمهم خفيف!".

مسلسل "جعفرة العمدة" بطولة محمد رمضان وهالة صدقي ومي كساب ومنة فضالي وإيمان العاصي وزينة، وإخراج محمد سامي، قد حقق مشاهدات قياسية وردود فعل واسعة لدى عرضه خلال شهر رمضان الماضي.

اقرأ أيضا..



ads