الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ألوان وأشكال مبهجة لموضة صنادل صيف 2023 (صور)

الأربعاء 17/مايو/2023 - 01:51 م
هير نيوز

الصندل من الأحذية النسائية التي لا تستغنى عنها أي امرأة في فصل الصيف، فهو حذاء مريح وأنيق يمنحك مظهر رائع وجذاب ومبهج في الصيف، كما أنه يساعد على. تهوية القدم ووضع مريح لها، فلا تستغنى عنه أي فتاة في الخروج للعمل أو في المناسبات أو مقابلات رسمية لتحصل على أناقة تناسب فصل الصيف.

وإذا كنت تبحثين عن ألوان واشكال مبهجة لحذاء هذا الصيف حتى تتناسى مع موضة هذا العام وتظهري بشكل أنيق وجذاب بين أصدقائك، إليك موضة صنادل صيف 2023: 



- صندل ملون كعب عالي


ظهرت العديد من موديلات الصنادل بالكعب العالي في موضة صيف 2023، فهي تمنح المرأة اطلالة أنيقة وتبرز انوثتهن لأنها تزيد من الطول، كما يمكن أن يكون الكعب رفيع او عريض حسب رغبتك المفضلة والملابس التي ترتديها معه.



- صندل مع سوار طويل


يمكن أن يكون هذا الصندل اختيار مناسب مع الأزياء القصيرة أو متوسطة الطول، سواء الفساتين أو التنانير، كما يمكنك تنسيقه مع البنطال القصير قليلا مثل الجينز والبنطال القماش بلون مناسب مع طول مناسب ليكمل إطلالتك.

- الصندل المنقوش 


يعتبر الصندل المنقوش من أبرز صيحات الموضة هذا الموسم لصيف 2023، وخاصة نقشات الورود الملونة وغيرها من الطبعات المستوحاه من الطببعة، وعادة ما تجمع تلك الصنادل بين الوان عديدة في التصميم الواحد، وهو ما يجعلها مناسبة لكثير من الوان الملابس، فيمكنك اختيار ملابس من ألوان النقاشات الموجودة في الصندل.



- صنادل برباط


ظهرت الصنادل ذات اربطة في موضة صيف 2023، وهي تكون مزودة باربطة ويمكن أن تمتد لأعلى حتى تصل إلى أسفل الركبتين، وهي تناسب ارتداء فساتين قصيرة أو متوسطة الطول، أو الفساتين بالقصة القصيرة من الأمام والطويلة.



ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

الكلمات المفتاحية
ads
ads