الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جوني ديب يطلق تصريحات نارية بعد أزمة آمبر هيرد

الخميس 18/مايو/2023 - 01:03 م
جوني ديب وآمبر هيرد
جوني ديب وآمبر هيرد

خطف النجم الأمريكي جوني ديب الأنظار خلال تواجده في مهرجان كان السينمائي الدولي في نسخته الـ 76.

 جوني ديب كان قد شوهد وهو يلتقط الصور مع معجبيه ويترك توقيعه عليها قبل العرض الأول لفيلمه "جون دو باري" في افتتاح مهرجان كان السينمائي.

ويعد هذا هو العمل الأول له منذ مثوله أمام القضاء في قضية تشهير جذبت الأنظار مع النجمة آمبر هيرد.


محبو جوني ديب في مدينة كان الفرنسية التي تقع على ساحل الريفييرا، كانوا قد رفعوا لافتات مكتوب عليها "تهانينا يا جوني" و"نحن آسفون".

فيلم "جون دو باري"، من إخراج مايوين لو بيسكو، ويجسد فيه جوني ديب دور الملك الفرنسي لويس الخامس عشر.

لم يتحدد موعد عرض فيلم جوني ديب الجديد

الفيلم الناطق باللغة الفرنسية، والذي لم يتحدد موعد إطلاقه بعد في الولايات المتحدة الأمريكية، يعد بداية عودة النجم جوني ديب، بطل سلسلة أفلام قراصنة الكاريبي الذي ظهر في عدد قليل من الأفلام والتلفزيون منذ انتهاء محاكمته في يونيو 2022.

هيئة محلفين أمريكية كانت قد منحت جوني ديب نصرا حكما في معركة التشهير التي خاضها مع زوجته السابقة الممثلة أمبر هيرد، وقضت بحصوله على تعويض بأكثر من 10 ملايين دولار.

جوني ديب قال بعد يوم من العرض الأول للفيلم: إنه لم يعد بحاجة لهوليوود، عندما يطلب منك أن تتنحى عن فيلم بسبب ادعاءات، وكلمات جوفاء في الهواء، نعم تشعر بأنك تعرضت للمقاطعة.

وأكد أن ما كُتب في حقه كان بجزء كبير منه ضرباً مريعاً من الخيال.. مشيرا إلى أن هناك أناسا يريدون تصديق ما يحلو لهم، لكن الحقيقة لا تتبدل فخلال السنوات الخمس أو الست الماضية، أكثرية ما قرأتموه كان ضرباً مريعاً من الخيال.

وأبدى فخره بمشاركته في فيلم "جيان دو باري"، معتبراً أن المخرجة مايوين كانت جريئة جداً لأنها اختارت رجلا من ولاية كنتاكي الأميركية لتجسيد شخصية لويس الخامس عشر، ومشيدا بصبرها معه خلال التصوير.

 

 اقرأ أيضا..

جوني ديب يعود منتصرًا على السجادة الحمراء لمهرجان كان في نسخته الـ 76




 

 

 

 

 

ads