الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

انفصال نجمة هاري بوتر «إيما واتسون» عن حبيبها بعد 18 شهرًا من الحب

الخميس 18/مايو/2023 - 09:34 م
إيما واتسون
إيما واتسون

لقد بدا الثنائي دائمًا غير ملائمين وعلى ما يبدو، فإن قصة الحب بين ممثلة هاري بوتر، إيما واتسون وبراندون جرين، نجل ملك شارع هاي ستريت السير فيليب جرين، قد انتهت..

 

انفصال نجمة هاري بوتر عن حبيبها


تشير بعض المصادر إلى أن نجمة هاري بوتر، إيما واتسون وحبيبها انفصلا بعض وقت قصير من بداية العام الجاري، بعد قصة حب استمرت حوالي 18 شهرًا.

التقى كلاهما بوالدي بعضهما البعض وكانت هناك إجازات بما في ذلك عطلة رومانسية في البندقية.

كان جرين، 29 عامًا، معروفًا بكونه عاشقًا للحفلات وتم القبض عليه ذات مرة وهو يربت على مؤخرة كيت موس، في عطلة في سانت بارث.

 

طموح إيما واتسون


بالإضافة غلى كونها نجمة متمكنة من أدواتها التمثيلية، فإن إيما، البالغة من العمر 33 عامًا، امرأة ذات تفكير جاد حصلت على درجة علمية في جامعة براون ما بعد بوتر.

ولديها الآن طموحات وراء الكاميرا، بعد أن أنشأت شركتين لإنتاج الأفلام. كما قامت بتطوير محلجًا يعتمد على العنب، وهو Renais - وبعض العنب يأتي من مزرعة عنب والدها في فرنسا.


انفصالها عن حبيبها


كتبت إيما، في منشور على إنستجرام في الخامس عشر من أبريل بمناسبة عيد ميلادها الثالث والثلاثين، عن مدى التغير الكبير الذي حدث في شخصيتها.

وعلقت قائلة: "لقد شعرت بالحزن حقًا وانزعج حقًا بشأن الكثير من الأشياء. لقد تعلمت المزيد عن الحب وكوني امرأة... استغرق الأمر مني ثلاث سنوات لكنني اكتشفت أخيرًا ممارسة يومية ويمكنني فعلاً الاحتفاظ بها لأكثر من بضعة أيام متتالية".


في الحقيقة، لا تعد إيما واتسون امرأة محظوظة في الحب وهذا ليس الانفصال الأول الذي تعيشه.

كان صديقها الأول هو لاعب الرجبي توم داكر، تبعته قصة حب أكثر جدية مع طالب جامعة أكسفورد ويل أداموفيتش ومات جاني.

لقد واعدت ثلاثة من أصحاب الملايين الشباب في مجال التكنولوجيا، وأبرزهم رجل الأعمال ويليام ماك نايت. وانفصلا في أواخر عام 2017، بعد علاقة حب لمدة عامين.


إقرأ أيضًا..

نجمة هاري بوتر تُثير الغضب في إسرائيل.. ماذا فعلت؟



ads
ads