الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فستان الأميرة كيت يحمل رسالة خاصة بعد مطاردة كارثية لهاري وزوجته (صور)

الجمعة 19/مايو/2023 - 11:45 ص
الأمير هاري وزوجته
الأمير هاري وزوجته ميجان

تعرض الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل مساء يوم الثلاثاء لمطاردة كارثية من قبل مصوري "الباباراتزي" كادت أن تودي بحياتهما، وذلك بعد حضورهما حفل لتوزيع الجوائز في نيويورك.




وقال المتحدث باسم الزوجين هاري وميجان في بيان أرسله إلى وكالة الصحافة الفرنسية، إن والدة ميجان، دوريا راجلاند، كانت معهما في السيارة، وجاء في البيان "الليلة الماضية تعرض دوق ودوقة ساسكس والسيدة راجلاند إلى مطاردة بالسيارة كادت تتسبب بكارثة على يد شبكة مصورين عدوانيين جداً".



ولفت المتحدث باسم الزوجين المقيمين في كاليفورنيا إلى أن هذه المطاردة الشرسة التي استمرت حوالى ساعتين كادت تتسبب بتصادم مع سائقين آخرين أو مشاة وعنصرين من شرطة نيويورك".


الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل


وحضر هاري، 38 عامًا، وزوجته ميجان، 4 عامًا، حفلة لمؤسسة تهتم بقضايا النساء، حيث تلقت خلالها ميجان جائزة، وكان الزوجان قد انسحبا من العائلة الملكية أوائل عام 2020 وانتقلا من بريطانيا إلى الولايات المتحدة ضمن قرار عزياه في جزء منه إلى تدخل وسائل الإعلام المتمادي في حياتهما.

كما انتقد الأمير هاري الصحافة وألقى اللوم عليها بأنها التسبب بوفاة والدته الأميرة ديانا بحادثة سيارة في باريس عام 1997 أثناء مطاردتها من جانب صائدي صور المشاهير (باباراتزي).




الأميرة كيت والفستان الأخضر

ومن جهةٍ أخرى، وبالتزامن مع المطارة المروعة، حرصت أميرة ويلز كيت ميدلتون على ارتداء فستانًا يحمل طابع اللون الأخضر، وذلك للاهتمام بأسبوع التوعية بالصحة العقلية، والذي يرمز إلى الوعي بالصحة العقلية، وذلك أثناء زيارتها لمركز آنا فرويد في لندن، الراعية الخيرية التي اختارتها الأميرة كيت منذ الأيام الأولى بعد زواجها من الأمير وليم.




حيث كانت كيت ترتدي فستانًا أخضر زمرديًا نابضًا بالحياة، حيث يدل هذا الليون اللون حياة جديدة ونمو جديد وبدايات جديدة، وكان الفستان مزودًا بأزرار أمامية، كما تميز الفستان بأكمام قصيرة، وياقة في جهة الرقبة السترة، وحزام على الخصر، في حين أن حذاء ماري جين باللونين الأبيض والأسود من أليساندرا ريتش والأقراط المتدلية المرصعة بالماس أكملت إطلالتها.

أما تصفيفة شعرها، فقد اعتمدت تصفيفة الشعر المجعدة بشكل كثيف، وأكملت إطلالتها بمكياج سموكي وخدود وردية وأحمر شفاه تكمل رقتها.


اقرأ أيضًا...

ads
ads