الثلاثاء 28 مايو 2024 الموافق 20 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كيت ميدلتون تعزف على البيانو بحفل افتتاح مسابقة الأغنية الأوروبية

السبت 13/مايو/2023 - 10:48 م
كيت ميدلتون
كيت ميدلتون

أذهلت أميرة ويلز كيت ميدلتون، العالم بالعزف على البيانو حيت افتتحت مسابقة الأغنية الأوروبية بأسلوب مذهل بعزف بيانو تكريماً لأوكرانيا..

 

كيت ميدلتون تعزف على البيانو


عزفت كيت ميدلتون، على البيانو جنبًا إلى جنب مع الفائزين الأوكرانيين العام الماضي، أوركسترا كالوش، في تسلسل افتتاحي مذهل للنهائي الكبير، عُرض على جمهور عالمي بلغ 160 مليونًا.

الأداء المفاجئ، الذي تم تسجيله في قلعة وندسور في وقت سابق من هذا الشهر، كان سرًا خاضعًا لحراسة مشددة، وشهدت الأميرة أداءً جنبًا إلى جنب مع عظماء يوروفيجن.


تستضيف المملكة المتحدة المسابقة نيابة عن أوكرانيا التي مزقتها الحرب، والتي فازت بالمسابقة العام الماضي، وقد أظهر المشجعون دعمهم لكلا البلدين.

 

كيت ميدلتون تذهل العالم


أعرب البعض عن الدور الكبير الذي لعبته أميرة ويلز، كيت ميدلتون، والذي اعتبروه دعم خفي لأوكرانيا.

ارتدت الأميرة فستان أزرق مذهل من جيني بيكهام، تم اختياره ليتناسب مع لون علم أوكرانيا، وشوهدت كيت وهي تعزف على البيانو الكبير لمدة 10 ثوانٍ.


اختارت كيت زوجًا من أقراط الملكة الراحلة، تخليداً لذكرى جلالة الملكة التي دعمت أوكرانيا علنًا قبل وفاتها في سبتمبر.

لم تكن كيت النجمة الوحيدة التي ظهرت في العرض المؤثر لأغنية ستيفانيا، أغنية أوركسترا كالوش الفائزة العام الماضي، مع الأداء الذي شارك فيه أيضًا جوس ستون وسام رايدر.


افتتحت الأميرة المسابقة بأناقة قبل أن يتم تقديم كل من الأعمال الـ 26 إلى الجماهير العاشقة.

 

تجمع الآلاف لمشاهدة العرض


تجمع الآلاف من جميع أنحاء العالم لساعات تحت أشعة الشمس القاتلة اليوم لمشاهدة الحدث.

وكان الكثير منهم يرتدون أعلام الاتحاد لدعم المتسابقة في المملكة المتحدة ماي مولر، بينما شوهد آخرون يرتدون قبعة الدلو الشهيرة التي يرتديها بطل يوروفيجن كالوش أوركسترا والأعلام الأوكرانية.


شوهد مشجعو منتشيون وهم يركضون مباشرة إلى مقدمة المسرح لتأمين مكان رئيسي لمشاهدة النهائي، الذي ينطلق في الساعة 8 مساءًا، ومن المتوقع أن يشاهده 160 مليون آخرين من المنزل.


سيشهد النهائي الكبير صعود مولر، إلى المسرح أخيرًا، بعد أشهر من التحضير. وستؤدي المغنية البالغة من العمر 25 عامًا من شمال لندن أخيرًا أغنيتها.

 

إقرأ أيضًا..


«تعلمت اللغة العربية وآيات من القرآن الكريم» أسرار طفولة الأميرة كيت ميدلتون


ads
ads