الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 أخطاء تجعل ملابسك تبدو رخصية وغير أنيقة أبرزها «عدم تناسق الألوان»

السبت 20/مايو/2023 - 06:58 م
هير نيوز

الأناقة تتمثل في قدرتك على توظيف الملابس في وقتها المناسب وبالشكل الذي يناسب شكل جسمك وطبيعة المكان الذي ترتدي فيه الملابس والمناسبة، ولا يرتبط الأمر بالملابس غالية الثمن أبدًا.

5 أخطاء تجعل ملابسك تبدو رخيصة

يمكن أن ترتدي ملابس بسعر معقول ولكن إذا كنت قادرة على تنسيقها بالوان وشكل مناسب لجسدك يمكن أن تظهر بشكل رائع وأنيق، على الرغم من ارتداء ملابس غالية الثمن وعدم تنسيقها جيدا يجعلك تبدين بملابس رخيصة وغير أنيقة.

ونشر موقع "Bright side" عدة أخطاء يمكن أن تقومي بها تجعل ملابسك تبدو رخيصة وغير أنيقة، ومنها: 


1- ملابس من موضة المواسم السابقة

تكمن مشكلة هذه الأنواع من الملابس في أن الآخرين سيعرفون عدد السنوات التي اشتريتها فيها منذ سنوات، فتظهر بموضة قديمة ومظهر رخيص، قد يكون ارتداء الملابس العصرية والمحدثة مكلف بعض الشيء، ولكن إذا لم تكن مستعدًا لتوديع شيء ما من موسم مضى أو أكثر فاملأ خزانة ملابسك الأساسية بملابس لن تفقد موضتها بمرور الوقت.

2- الملابس الواسعة


حتى العنصر المحايد مثل القميص الأبيض الذي من المفترض أن يناسب الجميع يمكن أن يبدو قبيحًا إذا لم يكن مناسبًا لك بشكل صحيح، فيجب أن يكون مقاسك حيث ان الملابس الضخمة الفضفاضة على الجسم، تبدو وكأنها قد تم استعارتها من أخ أكبر أو زوج.



3- الأزرار التي فقدت بريقها 

يجب ألا تكون في عجلة من أمرك أبدًا أثناء التسوق لشراء الجينز الجديد، حيث يكون هناك ازرار معدنية فقدت لونها وبريقها. وهي تجعل الجينز يبدو قديما، كما أن حتى الأصباغ عالية الجودة تتلاشى بعد غسلها، مما يجعل الملابس تبدو غير أنيقة.



4- التنسيق السيء للألوان

عدم القدرة على مزج ألوان الملابس بشكل صحيح يمكن أن يجعل حتى الملابس العصرية باهظة الثمن تبدو رخيصة، وهناك ألوان ليست مناسبة للارتداء اليومي. يجب أن تكون الملابس الساطعة متوازنة مع درجات ألوان الباستيل فالألوان هي التي تشكل أساس خزانة الملابس. ومن الجيد أن يكون أحد الألوان محايدًا ، مثل الأسود أو الابيض أو لون البشرة. 

5- الملابس التي عليها "نكت"


تعتبر تلك الملابس رائعة للمراهقين أو للمناسبات الخاصة ولكن في الحياة اليومية يجعلون البالغين يبدون طفوليين وغير ناضجين. كما يمكن أن تبدو القمصان ذات العلامات والمطبوعات الواضحة التي تلفت الانتباه رخيصة الثمن أيضًا.





ads
ads