الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الملكة رانيا تنشر صور نادرة لولي العهد الأردني قبل زفافه

الأحد 21/مايو/2023 - 08:00 م
هير نيوز

نشرت الملكة رانيا العبدالله، فيديو كليب لأغنية جديدة قدّمتها فرقة "جماعة خير"، يتضمن مشاهد نادرة لولي العهد الأردني، الأمير الحسين بن عبدالله، الذي يتحضّر لزفافه في الأول من يونيو المقبل.

وعلّقت الملكة رانيا على الفيديو بالقول: "الله يخليكم لبعض و يخليلنا ياكم. فرقة جماعة خير الموسيقية، لكم الشكر، كلمات وأداء يلامسان القلب #نفرح_بالحسين".


ويظهر الفيديو كليب لقطات نادرة من طفولة الأمير الحسين وهو بين أحضان والده وجده، وفي أول الفيديو يقول الملك عبدالله الثاني: "شعور جميل وصعب حسيته من أصعب اللحظات عندما حضن والدي ابني الحسين أول مرة".

ذكر أن حفل زفاف ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله والآنسة رجوة آل سيف في الأول من يونيو 2023، وذلك بعد أن كان الديوان الملكي الأردني قد أعلن في أغسطس الماضي خبر خطوبتهما رسميا.

وفرقة جماعة خير، هي فرقة شبابية، تقدّم أغانيها باللهجة الأردنية، وصنعت جماهيرية وباتت شهرتها تنزلق نحو العالمية، بأدائها الجديد، رغم أنها فرقة حديثة العهد والأداء.



إعلان خطوبة ولي العهد


في 17 أغسطس 2022 أعلن الديوان الملكي الهاشمي على "تويتر" خطوبة رجوة من الحسين ولي عهد الأردن، الابن البكر للملك عبد الله الثاني، وأُقيم حفل الخطوبة في منزل والد آل سيف في الرياض، وحضر الحفل إلى جانب ملك الأردن الأمير الحسن بن طلال، الأمير هاشم بن عبد الله الثاني، الأمير علي بن الحسين، الأمير هاشم بن الحسين، الأمير غازي بن محمد، الأمير راشد بن الحسن، وأفراد من عائلة آل سيف.

وُلدت رجوة بنت خالد بن مساعد بن سيف بن عبد العزيز آل سيف في الرياض في 28 أبريل 1994، وهي الشقيقة الصغرى لفيصل ونايف ودانا، وتلقت دراستها الثانوية السعودية، وتعليمها العالي في كلية الهندسة المعمارية في جامعة "سيراكيوز" في نيويورك بالولايات المتحدة الأميركية.

اقرأ أيضا..




ads
ads