الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محمد الشناوي يستغل فترة الراحة ويدخل القفص الذهبي للمرة الثانية

الأحد 21/مايو/2023 - 08:10 م
محمد الشناوي حارس
محمد الشناوي حارس الأهلي

قرر حارس مرمى منتخب مصر والنادي الأهلي محمد الشناوي، استغلال فترة الراحة التي حصل عليها من الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي ليتزوج للمرة الثانية، وهي فترة الراحة التي دخل فيها بسبب تعرضه للإصابة في عضلة السمانة أثناء تدريبات الفريق استعدادا لمباراة العودة أمام الترجي التونسي، وحسمها الأهلي لصالحه ليصعد إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023. 

 

إصابة محمد الشناوي حارس الأهلي

وقال الجهاز الطبي للأهلي، برئاسة الدكتور أحمد أبو عبلة حينها، إن محمد الشناوي يحتاج إلى ثلاثة أسابيع للتعافي من تلك الإصابة، ولذلك قرر الشناوي استغلال فترة الراحة، ليقيم خلالها حفل زفافه. 

 

صعود الأهلي على نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023

وكان النادي الأهلي نجح في الصعود إلى الدور النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا 2023، بعد فوزه على الترجي الرياضي التونسي بنتيجة أربعة أهداف دون رد، وذلك في مجموع المباراتين، ليستعد المارد الأحمر لمواجهة الوداد البيضاوي المغربي في نهائي البطولة، لخطف "الأميرة السمراء"، ومن المقرر أن مباراة الذهاب في يوم الرابع من شهر يونيو المقبل، على أن تقام مواجهة الإياب يوم الحادي عشر من الشهر نفسه. 

وكان الوداد المغربي قد صعد هو الاخر إلى المباراة النهائية على حساب صن داونز، بعد تعادله في مباراة الإياب بهدفين لمثلهما، وتعادله السلبي على أرضه في مباراة الذهاب، ليضرب موعدا ناريا مع النادي الأهلي، في نهائي متكرر من عام 2022. 

وكان الناقد الرياضي عمرو الدرديري، أعلن عقد قران محمد الشناوي حارس مرمي النادي الأهلي خلال فترة الراحة التي يخضع لها. 

وقال عمرو الدرديري، عبر من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "محمد الشناوي عقد قرانه خلال فترة الراحة التي حصل عليها بسبب إيقافه 3 مباريات والإصابة.. مبروووووك من القلب لحارس الأهلي ومصر الشناوي". 


طلاق محمد الشناوي لزوجته الأولى

جدير بالذكر، أن محمد الشناوي، كان قد انفصل عن زوجته الأولى منة عصام، بعد ارتباط دام بينهما لمدة 11 عاما، ووقتها، تصدر خبر طلاق الشناوي محركات البحث وصفحات التواصل الاجتماعي، خاصة بعد الشائعات القوية التي خرجت من المقربين للحارس الدولي تؤكد أن الطلاق قد حدث بالفعل بين الشناوي وزوجته. 



ويسعى محمد الشناوي بالزواج للمرة الثانية إلى فرض مزيد من الاستقرار على حياته الشخصية بعد أن تعرضت للعديد من الأزمات، أبرزها الانفصال عن زوجته منة عصام، طليقته وأم أولاده، والتي ارتبط بها عن قصة حُب استمرت لفترة طويلة، وتوجت بالزواج في عام 2010. ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.
 
اقرأ أيضا..

القصة الكاملة لواقعة البصق على تريزيجيه وهو ساجد بين «العار واتهامات التلاعب»



ads
ads