الثلاثاء 16 يوليه 2024 الموافق 10 محرم 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كيف احتفلت كورتني كارداشيان وزوجها بعيد زواجهما؟

الإثنين 22/مايو/2023 - 07:30 م
هير نيوز

شوهد الثنائي، كورتني كارداشيان وترافيس باركر، في نزهة قاما بتمضيتها معا بمدينة نيويورك في أجواء ممطرة، مساء أول أمس، بالتزامن مع احتفالهما بعيد زواجهما الأول.

وبدا من الواضح أن كورتني، 44 عاما، وترافيس، 47 عاما، كانا يستمتعان بوقتهما وهما يمسكان بأيدي بعضهما البعض خلال تلك الخروجة التي شهدت بعض الأمطار، قبيل توجههما لحضور حفل فرقة Blink-182 بصالة UBS Arena، الواقعة بجزيرة لونغ آيلاند.



وتألقت كورتني في تلك الخروجة بملابس كاجوال تألفت من قميص أنيق طويل الأكمام باللونين الأصفر والأسود مع سروال كارغو كبير المقاس وحذاء بكعب.

إطلالة كورتني وترافيس


كما مالت كورتني إلى البساطة في اختيارات المكياج الذي ظهرت به وأكملت إطلالتها بنظارة شمس.

وكانت كورتني قد عادت أخيرا للون شعرها الغامق الطبيعي، بعد اعتمادها لفترة قصيرة اللون الأشقر، وظهرت في تلك الخروجة بلونها الطبيعي مع حملها حقيبة يد سوداء.

أما ترافيس فأظهر روح موسيقى الروك الفنية في إطلالته؛ إذ ظهر بسترة هارلي ديفيدسون مزينة بطبعة الهيكل العظمي فوق هودي أسود يغطي رأسه الحليق والموشوم.

وأكمل إطلالته بارتداء نظارة شمسية، وسروال أسود مزود بتطريزات بيضاء وحذاء رياضي مزين باللونين الأبيض والأسود، وهي الإطلالة التي منحته بعض الاختلاف والتفرد.

وشوهد ترافيس وهو يتناول مشروبا "سموذي" أخضر، خاصة وأنه من المعروف عنه وعن زوجته اتباعهما نظاما غذائيا نباتيا.



وظهر في حالة صحية جيدة بعد تعافيه تماما من الجراحة التي خضع لها بأحد أصابعه واضطرته لتأجيل جولة كانت مقررة في فبراير.

وكانت كورتني قد احتفلت مع ترافيس قبل بضعة أيام بعيد زواجهما الأول بنشرهما فيديو بالأبيض والأسود مع بعض اللقطات بالألوان من مراسم عقد قرانهما في قاعة المحكمة بمقاطعة سانتا باربارا التابعة لولاية كاليفورنيا، يوم الـ 15 من مايو من العام الماضي.

ثم أقاما بعدها احتفالية أخرى لزواجهما رفقة مجموعة من الأصدقاء وأفراد العائلة في قرية بورتوفينو الإيطالية التاريخية، واتسمت تلك الاحتفالية بأجوائها الباذخة؛ إذ حرص الزوجان على الاحتفال بطريقة صاخبة بمشاركة الكثيرين من محبيهما.

اقرأ أيضا..


ads