الأحد 03 مارس 2024 الموافق 22 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إطلالة جاذبة للفنانة اللبنانية ماجي بو غصن في السعودية

الإثنين 22/مايو/2023 - 06:30 م
هير نيوز

خطفت الفنانة اللبنانية ماجي بو غصن الأنظار خلال مشاركتها بمؤتمر فوربس الشرق الأوسط للسيدات، المنعقد في العاصمة السعودية، الرياض.

واختارت ماجي إطلالة كلاسيكية أنيقة من توقيع مصمم الأزياء اللبناني رامي سلمون؛ إذ ارتدت جمبسوتا بقصة "وان شولدر"، تميَّز كمَّه بتطريزات وزخارف باللونين الذهبي والأسود من حبيبات الترتر البراق.



ونسَّقت بو غصن إطلالتها مع حقيبة يد خضراء مستوحاة من لون العلم السعودي، كما تزيَّنت بخاتم مرصع بحجر كريم أخضر وأقراط خضراء على شكل ورقة نخيل من دار المجوهرات Aurore Ezzedine.

واعتمدت ماجي تسريحة شعر مموجة أسدلتها على جانبي كتفيها، وارتكزت في مكياجها على الظلال الترابية والبنية وكنتور الشفاه البارز.

تصريحات ماجي بو غصن


وأعربت الفنانة عن سعادتها بتواجدها في الرياض؛ إذ نشرت مقطع فيديو تستعرض فيه إطلالتها، وكتبت: "استمتعت كثيرًا الليلة في محافظة الدرعية مع قمة فوريس الشرق الأوسط للسيدات.. حب كبير لهالبلد وشعبه الطيب والمحب".

كما شاركت بو غصن مقطع فيديو تستعرض فيه باقات الورود التي أهديت لها من قبل معجباتها في السعودية، وكتبت: "محبتكن صبايا السعودية بتسوى الدني.. شكرًا على استقبالكن الرائع".


يُشار إلى أن قمة فوربس تمتد من الـ 21 إلى الـ 23 من مايو 2023 وترأسها سمو الأميرة نورة بنت فيصل آل سعود، وتشمل جلسات لخبراء، ونقاشات وحوارات لسيدات يعملن في مختلف القطاعات، إضافة إلى نقاشات تثقيفية تهدف لتمكين المرأة ودعمها في مجال الأعمال.

اقرأ أيضا..


ads