السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هل نقلت البلوجر سارة محمد لدار أيتام بعد فقد بصرها؟

الإثنين 22/مايو/2023 - 02:07 م
البلوجر سارة محمد
البلوجر سارة محمد

لا تزال أنباء البلوجر سارة محمد تتصدر محرك البحث جوجل، وذلك بعد تردد أنباء عن إيداعها في دار أيتام، بعد دخولها في حالة نفسية سيئة عقب الحادث الذي تعرضت له وفقدت بسببه بصرها .

سارة كانت قد نشرت فيديو على حسابها في موقع التاصل الاجتماعي "إنستجرام"، أكدت فيه أنها لم تنتقل إلى دار الأيتام، وأنها تعاني من حالة نفسية سيئة تمنعها من البقاء في مكان تعرضت فيه للظلم والقهر، وهذا ما يجعلها بحاجة إلى الدعم والتشجيع في هذه المرحلة الصعبة.

سارة محمد قالت في الفيديو: "إن محل سكنها أصبح ملئ بالخوف والفزع بسبب ما جرى لها في الفترة الماضية خلال تواجدها به، المكان بقى عاملي مشكلة نفسية وبقيت بصرخ بشكل يومي لأن ده نفس المكان اللي حصلت فيه الحادثة.. وكمان فيه الناس اللي أذتني نفسيا وتخلو عني في عز محنتي".

معاناة يومية

وأضافت، كل يوم أصرخ وأقولهم الحقوا عيني موتوني لدرجة إن الموضوع تحول لفوبيا، فقررت أبعد عن كل ده لكن لا مروحتش دار أيتام خالص.

البلوجر سارة محمد وخطيبها كانا قد تعرضا لإطلاق نار بطريقة مروعة على الطريق الصحراوي من قِبل مجهولين بهدف سرقة السيارة، وتم نقلها إلى مستشفى بالإسكندرية، وحاولت سارة فداء خطيبها لتصاب بالطلق الناري بدلا منه، هذا ما جعلها تصاب بإصابات بالغة.

الأطباء أكدوا أن الإصابات بالغة وأدت إلى تجمع دموي ونزيف بالمخ وفقدان البصر نتيجة تدمر أنسجة العين، وكل هذه الإصابات بسبب دخول زجاج السيارة وشظايا إطلاق النار في عينها، وقد خضعت البلوجر سارة لعدة عمليات جراحية في المخ والعين وستستكمل عمليات أخرى في وقت لاحق.

 خطيب سارة

خطيب سارة قال: "كان معانا قطة في العربية وسارة كانت تعبانة، وإحنا فالطريق بتكلم معاها لقيتها بتصوت مرة واحدة بتقولي خلي بالك في راجل واقف ببندقية في وشي مدانيش فرصة لأي حاجة وحصل اللي حصل.. وأنا طلعت البيت أكتر من مرة بس أهلها رفضوا الزيارة وكل يوم بكلم والدها، وإحنا هنكمل الخطوبة عادي وهنجيب الدبل، بس مش وقته إننا نكتب كتاب، وأهم حاجة أطمن على سارة والفرح خلال 6 شهور".

 

 اقرأ أيضا..

وائل كفوري يدعم البلوجر سارة بعد فقدانها بصرها




 

 

ads
ads