الأحد 03 مارس 2024 الموافق 22 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رد مفاجئ من عبلة كامل على دعوات تكريمها في مهرجان القاهرة السينمائي

الثلاثاء 23/مايو/2023 - 02:03 م
عبلة كامل
عبلة كامل

كشفت الإعلامية لميس الحديدي تفاصيل مكالمتها مع النجمة عبلة كامل، بعد مطالب عدة من جمهورها ومن عدد كبير من الفنانين ورموز صناعة السينما، وأبرزهم المخرج يسري نصر الله، والفنانة منة شلبي، بضرورة تكريمها في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي المقبل.



تفاصيل مكالمة الحديدي مع عبلة كامل

وقالت لميس الحديدي خلال تقديم برنامجها "كلمة أخيرة" المذاع عبر قناة ON: "اتصلت بيها وأنا سعيدة بقبولها هذا التواصل والحديث معي، وكانت سعيدة للغاية وممتنة لكل هذه الدعوات والمطالبات وقالت لي: "ممتنة وسعيدة جداً بمطالب تكريمي وسعيدة جداً وأكيد يشرفني وأحب أتكرم في بلدي".

وتابعت: "رغم سعادتها وامتنانها الشديد لكنها قالت: معنديش مانع وأحب أتكرم في بلدي بس أنا مش بحب ومش بقدر أخرج كتير أو احضر تكريمات وفعاليات لظروف خاصة بي".



وأكملت الحديدي: "أنا بحترم رأيها رغم سعادتها بردود أفعال الجمهور والفنانين وبداخلها طاقة فرح بما كتب ولكل من كتب عنها.. وقالت لي: فرحانة أن هناك من لازال يتذكرها، وأخبرتها أن جمال السوشيال ميديا دائماً في حالة حديث مستمر عن أعمال خالده لها، مثل عبد الغفور البرعي وسلسال الدم وحديث الصباح والمساء على طول موجودة على السوشيال ميديا، تحضرنا وتملأ الدنيا بهجة وطاقة بما قدمتيه من مشوار فني حافل".



تكريم الفنانة عبلة كامل

وطالبت لميس الحديدي بضرورة تكريمها قائلة: "ليه لاء ليه مانكرمش الفنانة الحاجة عبلة كامل حتى ولو لا تستطيع الحضور.. مش لازم تحضر لو لم تتمكن لكن بالإمكان تكريم هذا المشوار والأثر الذي تركته عبلة كامل، مش لازم تبقى موجودة عاوزين نكرمها وهي موجودة بينا حتى لو حصل على هذا التكريم أحد أفراد أسرتها سواء أولادها أو أحفادها، لماذا لا نكرم هذه العظيمة التي أضحكتنا وأبكتنا ؟".

واختتمت قائلة: "نتمتى تكريمها حتى لو لم تحضر، هي أخبرتني أنها ليس لديها حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي رغم وجود حسابات منسوبة لها".


ads