الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

دينا الشربيني تتغزل في تامر حسني: كنت بحبك

الثلاثاء 23/مايو/2023 - 11:54 ص
دينا الشربيني
دينا الشربيني

نشرت الفنانة دينا الشربيني عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام  العديد من الصور التي تجمعها بالفنان تامر حسني بعد مشاركته بطولة فيلمه تاج ، وعبرت دينا عن مدى سعادتها بذلك التعاون .


 


وقالت دينا: «تامر مهما اتكلمت أو قلت مش هعرف أشرحلك أنا سعيدة اد ايه بكلامك ..أنا كنت بحبك وبحترمك جدا على المستوى الفني».

 

وأضافت، «دلوقتي لما عرفتك بحبك وبحترمك جدا على المستوى الشخصي.. ربنا يوفقك وينجحك اكتر واكتر وان شاء الله تاج يكسر الدنيا زي كل اعمالك علشان المجهود الجبار اللي انت عامله فيه اللي انا شخصيا شوفته بعينى».


 


وفي وقت سابق نشر تامر حسني صورا تجمعه بدينا الشربيني وعلق قائلا: "نورتي فيلمك تاج، ويارب الفيلم يضيف لنجاحاتك اللي مكسرة الدنيا، ربنا يكرمك ويكرمنا معاكي".

 

وتدور أحداث فيلم "تاج" في إطار كوميدي فانتازي، حول تيمة البطل الخارق "سوبر هيرو"، ويجسد تامر حسني شخصيتين لشقيقين توأم اسمهما تاج وهارون، ويمران بالعديد من الأزمات مع تتابع الأحداث.


 الفيلم بطولة تامر حسني، وساندي وبيومي فؤاد والعديد من النجوم، وتأليف تامر حسنى وإخراج سارة وفيق.

 

قصة حب دينا الشربيني


 


كما صرحت دينا الشربيني خلال أحد اللقاءات خلال الفترة الماضية أنها تعيش قصة حب، ولكنها رفضت الخوض في تفاصيل عنها، وتمنت أن تنتهي تلك العلاقة نهاية سعيدة.

 

وعن الشائعات التي تطاولها الفترة الأخيرة قالت :«أواجه الشائعات بالتجاهل التام فالشخص الذي ينظر خلفه يتعثر، وكل شيء يتكشف للجمهور مع مرور الوقت، لذلك الأيام هي التي ترد».

 

اعتزال دينا الشربيني

 

وعن رغبتها في اعتزال الفن قالت: « كانت رغبة والدي -رحمه الله- أن أعتزل في وقت يتذكرني فيه الجمهور بشكل جيد، وأن أظل محافظة على مستوى مميز من الأعمال التي أحب أن يتذكرني الجمهور بها، لكنني لا أعلم متى يمكن أن أتخذ مثل هذا القرار».

 

آخر أعمال دينا الشربيني


 


شاركت الفنانة دينا الشربيني بمسلسل كامل العدد والذي نجح نجاحا كبيرا خلال الموسم الرمضاني ٢٠٢٣

 

أحداث مسلسل كامل العدد

تدور الأحداث حول قصة حب تعيشها ليلى تيمور (دينا الشربيني)، وفي الوقت نفسه تواجه أزمة الزواج في سن صغير، لنكتشف مفاجآت عديدة تخص أطفالها وحياتها الزوجية، ويتكون مسلسل كامل العدد للنجمة دينا الشربيني من 15 حلقة وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت كوميدي.

 

أبطال مسلسل كامل العدد

 

مسلسل كامل العدد بطولة دينا الشربيني وشريف سلامة، آية سماحة، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، جيهان الشماشرجي عمرو جمال، والفنانة القديرة إسعاد يونس، المسلسل من تأليف يسر طاهر، رنا أبو الريش ومن إخراج خالد الحلفاوي.

 

أقرأ أيضا..

 

خريطة أفلام عيد الأضحي| قصة حب دينا الشربيني وتامر حسني وعودة ياسمين صبري


ads
ads