الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

3 أسباب أبعدت سيرين عبد النور عن مصر 9 سنوات

الثلاثاء 23/مايو/2023 - 03:35 م
سيرين عبد النور
سيرين عبد النور

كشفت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور في لقاء مع et بالعربي على هامش حضورها عروض أزياء "روعة الأزياء" Fashion Extravaganza في مصر عن سبب غيابها عن المشاركة في أعمال مصرية لمدة 9 سنوات.

وقالت: قريبا سأعود للتمثيل في مصر أنا غبت كثيرا لأسباب عديدة أولها أنه أصبح لديّ عائلة، وثانيها حدوث مشاكل كثيرة بالوطن العربي ثم كورونا.




وأوضحت سيرين عبد النور أنها ترغب في العودة للدراما المصرية من خلال فيلم سينمائي قائلة: أي ممثل بيحب الشاشة الكبيرة، الإخراج والإنتاج يكونا رائعين.




ولأن سيرين عبد النور لم تغب فقط عن التمثيل في مصر حتى الغناء، حيث أنها لم تقدم أغنية جديدة منذعامين، فكشفت أنها بدأت التحضير لأغنية مصرية وقالت: بصدد التحضير لأغنية مصرية أطل بها على الجمهور المصري والعربي من ألحان محمد يحيى.



آخر أعمال سيرين عبدد النور

وكان آخر مشاركات سيرين عبد النور في الأعمال المصرية مسلسل "سيرة الحب" إنتاج عام 2014 وشارك في بطولته مكسيم خليل وخالد سليم وهاني عادل ورشا مهدي ومن تأليف محمد رشاد العربي وإخراج محمد العدل.

يشار إلى أن آخر أعمال سيرين عبد النور كان مسلسل "العين بالعين" مكون من 15 حلقة، بطولة رامي عياش، بديع أبو شقرا، وطوني عيسى، تأليف سلام كسيري، إخراج رنده علم، وعرض عبر منصة "شاهد vip".



سيرين عبد النور

وفي وقتٍ سابق، شوقت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور متابعيها عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر ببرومو لقائها ببرنامج سهير شو والذي تقدمة الإعلامية سهير القيسي، والذي تم عرضه السبت الماضي حيث تحدثت سيرين عبد النور في الحلقة عن مدى سعيها لبناء مستقبلها وحرصها على العمل لأنها لم تولد وفي فمها ملعقة من ذهب.


ابنة سيرين عبد النور

كما واجهت ابنتها تاليا رحمة، ابنة سيرين عبد النور، موقفا غريبا عندما تلقت رسالة "كراهية" من أحد متابعيها، على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أبدى الأخير كرهه الشديد لوالدتها.


لترد عليهم ابنتها وتتساءل من أنتم؟ وردّت ابنة عبد النور على الرسالة، وتساءلت: "من أنتم؟ ولماذا تراقبوني أنا ووالدتي؟، نحن نكرهك أيضاً".


اقرأ أيضًا...


 


ads
ads