الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جليلة المغربية تعلق على اتهام بسمة بوسيل لـ هالة عمر بالتسبب في انفصالها عن تامر حسني

الأربعاء 24/مايو/2023 - 08:00 م
هير نيوز

تفاعلت البلوجر جليلة المغربية، مع المفاجأة التي كشفتها مواطنتها بسمة بوسيل، طليقة الفنان تامر حسني، عندما أعلنت أن هالة عمر المسؤولة عن صفحات الفنان على مواقع التواصل كانت سببا رئيسيا في انفصالها.

وقالت جليلة في رسالة لها دونتها عبر "ستوري" إنستجرام: "الحمد لله ظهر الحق وزهق الباطل إن الباطل كان زهوقًا..حسبي الله ونعم الوكيل في كل من ظلمني وقال ما ليس فيني والحمد لله أن الحق بان".



وأضافت: "عرفتوا أني مالي علاقة بالموضوع نهائيًا، تعرضت لجميع أنواع السب والشتم والقذف بموضوع أنا بريئة منه ورب العالمين أظهر الحق وبين الحقيقة أمامكم كلكم..عشان ما ترجعوا تظلموني وتقولوا عني خرابة بيوت وتذكروا دائمًا أن الظلم ظلمات".

بسمة بوسيل تهاجم هالة عمر


وكانت بسمة بوسيل قد هاجمت هالة عمر بالتزامن مع حفل زفافها الذي أحياه طليقها تامر حسني، وقدّمها إلى زوجها.

ونشر حسني مقطعا من حفل الزفاف علقت عليه بسمة: "حسبي الله ونعم الوكيل فيكي يا هالة".



وأضافت في تعليق آخر: "احترام العشرة بيبتدي باحترام مشاعر غيرك، بالذات لو حد كان سبب رئيسي في خراب بيتك وهدم حياة ولادك".

يذكر أن هالة عمر هي مسؤولة صفحات مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بتامر حسني، فقد بدأت العمل معه منذ بداية افتتاح الفنان شركته الخاصة في بداية مشواره الفني وكانت في ذلك الوقت تبلغ من العمر 14 عامًا.



وكانت جليلة المغربية قد تعرضت لاتهامات في وقت سابق من المتابعين بأنها السبب الرئيسي في انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل بعد تصريحاتها التي كشفت فيها عن وجود علاقة مع الفنان خلال فترة بداية زواجه، وما قبل ذلك.

غير أنها أوضحت أخيرا أنه ليس لها علاقة من قريب أو بعيد بانفصال الثنائي.

اقرأ أيضا,..



ads