الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مصممة أزياء سعودية :فستان رجوة آل سيف يجسد الحب بينها وبين الأمير الحسين بن عبد الله(صور)

الأربعاء 24/مايو/2023 - 02:52 م
رجوة آل سيف
رجوة آل سيف


 أعربت مصممة الأزياء السعودية هنيدة الصيرفي التي قامت بتصميم فستان الأميرة رجوة آل سيف  في مقابلة مع برنامج صباح العربية عن فخرها بأن تكون جزءا هذا الحدث الملكي التاريخي المميز.


 


مشيرة إلى أن الفستان يجسد  قصة الحب بين رجوة آل سيف والأمير الحسين بن عبدالله، ويدمج بين الهوية السعودية والأردنية من ناحية الأزياء والثقافة، كما يعكس شخصية الآنسة رجوة اللطيفة والحيوية والجميلة.


 


وأوضحت المصممة أنها استوحت تصميمها من الثوب النجدي أو الثوب السحابي، وهو من الأزياء التراثية السعودية، ومشهور بطول الكم الذي يتحول لطرحة العروس.

 

وتابعت المصممة أنها حرصت على أن يحمل الثوب النجمة الموجودة في العلم الأردني التي ترمز لسورة الفاتحة، وكذلك شكل النخلة من السعودية التي ترمز إلى عصب الحياة والخير والعطاء، وهو جزء من شخصية رجوة، على حد تعبيرها.

 


وأردفت المصممة السعودية أنها خطت على الفستان كلمات لشاعر تونسي يقول فيها "أراك فتحلو لدي الحياة.. ".

 

 

 

إطلالة رجوة آل سيف 


 

 

وارتدت العروس ثوبا أبيض زُيّن بتطريز ذهبي وتوشحّت بغطاء أبيض كذلك،  واعتمدت على مكياج هاديء أبرز جمالها، وزينت الإطلالة باكسسوارات بسيطة

واختارت تسريحة الشعر المرفوعة مع غرة منسدلة على وجهها.

 

 

وشهد الحفل العديد من العادات والتقاليد التراثية السعودية و الأردنية مثل رسم الحناء وزفة العروس وأغاني وأهازيج تراثية وشعبية أردنية وسعودية شارك في أدائها الفنانة نداء شرارة والفنانة زين عوض والفنانة ديانا كرزون وفرقة مسك وفرقة شابات السلط للفنون الشعبية وفرقة حليم للموسيقى

 

من هي رجوة آل سيف التي ستصبح ملكة في الأردن؟


رجوة خالد بن مساعد بن سيف بن عبد العزيز آل سيف، سعودية ولدت في الرياض، في 28 أبريل عام 1994.

هي ابنه خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز آل سيف وعزة بنت نايف عبدالعزيز أحمد السديري، والشقيقة الصغرى لثلاثة أبناء، فيصل ونايف ودانا.

ويعود أصل عائلتها «آل سيف» إلى قبيلة سبيع، وهم شيوخ بلدة العطار في سدير بمنطقة نجد في وسط السعودية، منذ بداية عهد الملك عبدالعزيز آل سعود، وفقا لما تناقلته وسائل إعلام أردنية وسعودية بتقارير سابقة.

 

أقرأ أيضا..

 

رجوة آل سيف تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في حفلة حنتها (صور)


ads