الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رجوة آل سيف تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في حفلة حنتها (صور)

الثلاثاء 23/مايو/2023 - 04:18 م
رجوة آل سيف
رجوة آل سيف

 

أقامت  جلالة الملكة رانيا العبد الله مساء امس الاثنين حفلة حناء في "مضارب بني هاشم" بالعاصمة الأردنية عمّان، كأولى الاحتفالات الملكية بزواج ولي عهد المملكة الأمير الحسين بن عبدالله على الآنسة رجوة آل سيف، المقرر في الأول من يونيو المقبل.


 


وحضر الحفل العديد من صاحبات السمو الملكي الأميرات، وصاحبتي السمو الملكي الأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني والأميرة سلمى بنت عبدالله الثاني، وعدد من أفراد عائلة السيف، ومدعوات من مختلف محافظات المملكة.


 

 

إطلالة رجوة آل سيف 


 



وارتدت العروس ثوبا أبيض زُيّن بتطريز ذهبي وتوشحّت بغطاء أبيض كذلك، واعتمدت على مكياج هاديء أبرز جمالها، وزينت الإطلالة باكسسوارات بسيطة

واختارت تسريحة الشعر المرفوعة مع غرة منسدلة على وجهها.

 

 

إطلالة الملكة رانيا


 


كما خطفت الملكة رانيا الأنظار بإطلالة جذابة كعادتها،وارتدت فستان باللون الأزرق الفاتح ، واعتمدت مكياج بدرجات النيود، واختارت تسريحة الشعر المنسدل على كتفيها، بالإضافة  إلى اكسسوارات بسيطة زينت بها يدها.

 

 

وشهد الحفل المزيج من العادات والتقاليد التراثية السعودية و الأردنية مثل رسم الحناء وزفة العروس وأغاني وأهازيج تراثية وشعبية أردنية وسعودية شارك في أدائها الفنانة نداء شرارة والفنانة زين عوض والفنانة ديانا كرزون وفرقة مسك وفرقة شابات السلط للفنون الشعبية وفرقة حليم للموسيقى

 

 

 

وخلال حفل العشاء، رحبّت الملكة رانيا بضيفاتها كما تغزلت في كنتها رجوة وعائلتها وقالت "وأخيرا صار عندي كنّة..رجوة هي رجائي إلى الله للأمير حسين". 


وتابعت: "بتعرفوا البنت من أمها وأم فيصل جوهرة ..فيه أحلى من هالعروس ..رجوة بعيوننا".


 


وأعربت الملكة رانيا عن تأثرها بزواج ابنها قائلة: "حسين هو فرحتي الأولى وابني البكر وكنت دائما أحلم أشوفه عريس".

 

من هي رجوة آل سيف التي ستصبح ملكة في الأردن؟


رجوة خالد بن مساعد بن سيف بن عبد العزيز آل سيف، سعودية ولدت في الرياض، في 28 أبريل عام 1994.

هي ابنه خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز آل سيف وعزة بنت نايف عبدالعزيز أحمد السديري، والشقيقة الصغرى لثلاثة أبناء، فيصل ونايف ودانا.

ويعود أصل عائلتها «آل سيف» إلى قبيلة سبيع، وهم شيوخ بلدة العطار في سدير بمنطقة نجد في وسط السعودية، منذ بداية عهد الملك عبدالعزيز آل سعود، وفقا لما تناقلته وسائل إعلام أردنية وسعودية بتقارير سابقة.

 

أقرأ أيضا..

 

رجوة آل سيف | تعرفي على خطيبة ولي عهد الأردن قبل زفافهما

ads
ads