الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

يارا السكري | كلمة السر في انفصال تامر حسني عن بسمة بوسيل

الأربعاء 24/مايو/2023 - 08:45 م
هير نيوز

تصدر اسم الفنانة الصاعدة والموديل يارا السكري خلال الساعات الماضية محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد تصريحات المطربة المعتزلة بسمة بوسيل طليقة النجم تامر حسني.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي اسم يارا السكري من جديد والتي ارتبط اسمها بالنجم تامر حسني خلال الفترة الماضية، حيث كانت قد ظهرت معه في فيلم "الفلوس" والذي طرح في نهاية عام 2019.



وتحدث الجميع عن أنباء تشير إلى أن يارا السكري تعرفت على النجم تامر حسني من خلال صديقتها هالة عمر مديرة السوشيال ميديا لتامر، ولذلك فإن بسمة بوسيل ترى أن هالة كانت سببا في انفصالها عن زوجها تامر حسني.

وفي ذلك الإطار كشف مصدر مقرب من بسمة بوسيل في تصريحات صحفية أن السبب في هجوم بسمة علي هالة عمر، هي علاقتها بفتاة تدعي يارا السكري تظن بسمة أنها علي علاقة عاطفية بتامر حسني

وأضاف المصدر أن الانفصال الذي وقع بين تامر حسني وبسمة بوسيل كان بسبب اتهامات بسمة المتكررة لتامر أنه علي علاقة عاطفية بيارا السكري، لذك كان فريق عمل تامر حسني وكل من يعملون معه علي علم أن بسمة بوسيل تكره بشدة "يارا السكري" ومن بينهم هالة عمر مسئولة السوشيال ميديا بفريق تامر حسني.

فيما زعم بعض النشطاء أن تامر حسني ويارا السكري تجمعهما علاقة عاطفية، إلا أن الثنائي لم يؤكدا أو ينفيا ذلك.

وأوضح المصدر أن هناك بعض الصور التي أرسلها أحد الأشخاص لبسمة بوسيل من حفل زفاف هالة عمر، وظهرت يارا السكري وهي تحتضن هالة، لذلك غضبت بسمة بشكل كبير، واعتبرت أن هالة عمر قد أرتكبت خطأ كبير في حقها، بدعوتها ليارا السكري، رغم علمها بأنها السبب في انفصال بسمة عن تامر حسني

من هي يارا السكري؟


ولدت يارا السكري في عام 1998 في مدينة بورسعيد، وبدأت يارا السكري مشوارها كموديل ثم شاركت بعد ذلك في فيلم قصير اتبعه مشاركتها لتامر حسني في فيلم "الفلوس"، وشاركت مؤخرًا في مسابقة ميس ايليت التي أقيمت في الغردقة.

وتوجت يارا السكري بلقب أفضل ابتسامة وملكة جمال مصر في مسابقة ميس ايليلت 2023.

وكانت المطربة المغربية المعتزلة بسمة بوسيل طليقة الفنان تامر حسني أثارت في وقت سابق التساؤلات بعد هجومها على هالة عمر المسئولة عن السوشيال الميديا لنجم الجيل.



وكانت المطربة المغربية المعتزلة بسمة بوسيل طليقة الفنان تامر حسني أثارت في وقت سابق التساؤلات بعد هجومها على هالة عمر المسئولة عن السوشيال الميديا لنجم الجيل..

اقرأ أيضا..


ads