الثلاثاء 28 مايو 2024 الموافق 20 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هايدي كلوم تتعرض لموقف محرج بسبب فستانها العاري في مهرجان كان

الخميس 25/مايو/2023 - 07:57 م
هير نيوز

بالأمس، تعرضت عارضة الأزياء الألمانية هايدي كلوم، لموقف محرج بسبب فستانها العاري على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي الدولي في نسخته الـ 76، حينما ظهر جزء من ثديها أثناء حركتها على الريد كاربت.. 


هايدي كلوم تتعرض لموقف محرج


حضرت هايدي كلوم، البالغة من العمر 49 عامًا، أثناء حضورها العرض الأول للفيلم الفرنسي، La Passion De Dodin Bouffant ، خلال مهرجان كان السينمائي الدولي.

ارتدت عارضة الأزياء الألمانية، ثوب أصفر جريء يتميز بتفاصيل مقصوصة على طول الصدر. وفتحة في الساق تصل إلى الفخذ وغطاء رأس متدفق عرضته هايدي، أثناء سيرها على السجادة الحمراء.


أضافت هايدي، ارتفاعًا إلى إطارها مع زوج من الكعب الشفاف، ولفتت الانتباه إلى مظهرها بتفاصيل فضية مرصعة بالجواهر على الكتفين.

عززت هايدي، جمالها الطبيعي بلوحة ألوان فاتحة من المكياج.

 

هايدي كلوم مع زوجها


في وقت سابق من اليوم، بدت هايدي، أنيقة في الصيف حيث كانت تستمتع بالغداء مع زوجها توم كوليتز، 33 عامًا. في أحد الفنادق.

كان أخر ظهور لهايدي، قبل بعد يوم واحد فقط من قول هايدي إنها أثارت غضب زملائها من كبار الشخصيات في مباراة بايرن ميونيخ الأخيرة من خلال الإدلاء بتعليقات مهينة حول رؤساء الفريق والظهور في حالة سكر.

 

مهرجان كان السينمائي


مهرجان كان السينمائي السنوي 76 هو مهرجان سينمائي من المقرر عقده في الفترة من 16 إلى 27 مايو 2023. ويشغل المخرج السويدي روبين أوستلوند منصب رئيس لجنة التحكيم.

أبرز الملصق الرسمي للمهرجان الممثلة كاثرين دينوف، الذي ابتكره ليونيل أفينيون وستيفان دي فيفيس في هارتلاند فيلا من صورة لجاك جاروفالو أثناء تصوير La Chamade (1968).


وتم اختيار الملصق لتكريم دينوف، لمساهماتها في الأفلام.

افتتح المهرجان مع جين دو باري وسيختتم المهرجان بفيلم بيكسار Elemental للمخرج بيتر سون.


إقرأ أيضًا..


جوني ديب يعود منتصرًا على السجادة الحمراء لمهرجان كان في نسخته الـ 76


ads
ads