الإثنين 27 مايو 2024 الموافق 19 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أجمل إطلالات النجمة الهندية ديبيكا بادكون في تاريخ مهرجان كان السينمائي الدولي

الإثنين 22/مايو/2023 - 10:15 م
ديبيكا بادكون
ديبيكا بادكون

قد تظهر نجمات بوليوود في أكثر الإطلالات العصرية، ولكن عندما يتعلق الأمر بتمثيل وطنهن في المسارح الدولية مثل مهرجان كان السينمائي، فإن أفضل ملابس بوليوود تظل جزءًا من سحر الساري.

وعلى مر السنين، اختارت أفضل النجمات الساري، ليكون المظهر الرسمي لهن على السجادة الحمراء في كان، ومن أبرزهن النجمة الهندية ديبيكا بادكون..

 

ديبيكا بادكون في كان


بصفتها عضوًا في لجنة تحكيم مهرجان كان العام الماضي، كان جدول الممثلة الهندية ديبيكا بادوكون مليئًا بالعروض والمناقشات الجماعية والحفلات. وبغض النظر عن واجبات هيئة المحلفين، هي أيضًا نجمة سجادة حمراء رائعة.


فلا أحد يتمتع بالمرح على السجادة الحمراء أكثر من ديبيكا بادكون، 37 عامًا.

 

من هي ديبيكا بادكون؟


ديبيكا بادكون، من مواليد 5 يناير عام 1986، وهي ممثلة هندية تعمل بشكل أساسي في الأفلام الهندية. وهي واحدة من الممثلات الأعلى أجرًا في الهند، وتشمل الجوائز التي حصلت عليها ثلاث جوائز من فيلم فير.


تظهر في قوائم الشخصيات الأكثر شهرة في البلاد؛ صنفتها تايم كواحدة من أكثر 100 شخصية مؤثرة في العالم في عام 2018 ومنحتها جائزة TIME100 Impact في عام 2022.


الحياة الشخصية لنجمة بوليوود


بادكون، ابنة لاعب كرة الريشة براكاش بادكون، ولدت في كوبنهاغن وترعرعت في بنغالور. عندما كانت مراهقة، لعبت كرة الريشة في البطولات على المستوى الوطني لكنها تركت حياتها المهنية في الرياضة لتصبح عارضة أزياء.


سرعان ما تلقت عروضاً لأدوار سينمائية وظهرت لأول مرة في عام 2006 بصفتها الشخصية الرئيسية لفيلم الكانادا ايشواريا. لعبت ديبيكا بعد ذلك دورًا مزدوجًا أمام شاروخان في أول إصدار لها في بوليوود، في الفيلم الأسطورة Om Shanti Om.

فازت عن دورها في الفيلم بجائزة Filmfare لأفضل ظهور لأول مرة.




إقرأ أيضًا..


عارضة الأزياء أدريانا ليما بفستان مخملي أسود في مهرجان كان السنمائي


 

 

ads
ads