الأربعاء 22 مايو 2024 الموافق 14 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

البلوجر سارة محمد تعلن خطبتها للمرة الثانية على «صاحب العمر»

الجمعة 26/مايو/2023 - 02:41 م
سارة محمد
سارة محمد

أعلت البلوجر المصرية سارة محمد، خطبتها عبر حسابها الشخصي على موقع "انستجرام"، بعدما نشرت صورًا لها وهي برفقة خطيبها الجديد، وذلك بعدما ضحت بنفسها من أجل خطيبها الذي تركها في وقتٍ سابق.



وقالت البلوجر سارة محمد: "الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات، صاحب العمر أول شخص اتقدم لي في حياتي والظروف بعدتنا والحادثة جمعتنا، وعوض ربنا لي خلاص، قرينا الفاتحة"، فيما عبر المتابعون عن فرحتهم بخبر خطوبة البلوجر سارة محمد بالدعاء لها متمنين لها السعادة والخير في حياتها.



عين صناعية للبلوجر سارة محمد

وفي وقت سابق، كانت البلوجر سارة، قد كشفت عن فيديو يوثق تركيبها عين صناعية، مكان عينها التي دمرت، في الحادث الذي تعرضت له مع خطيبها السابق، والذي كما ذكرت سارة أنه تخلى عنها بعد الحادث، في أشد وأكثر الأوقات التي كانت في حاجة إليه.


قصة إيداع البلوجر سارة محمد بدار أيتام 

يذكر أن البلوجر سارة محمد قد أشعلت الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفترة الأخيرة بعد تداول أنباء عن إيداعها دارا للأيتام نتيجة تدهور حالتها النفسية بعد أن فقدت نظرها بحادث شهير تعرضت له مع خطيبها السابق، ولكنها خرجت من خلال فيديو لتنفي ذلك وتوضح أنها غادرت منزلها لتعيش بمكان آخر، إذ أنها لا تستطيع العيش بالمكان الذي تعرضت فيه للأذى.



معاناة يومية

وذكرت سارة محمد في مقطع فيديو: "إن محل سكنها أصبح ملئ بالخوف والفزع بسبب ما جرى لها في الفترة الماضية خلال تواجدها به، المكان بقى عاملي مشكلة نفسية وبقيت بصرخ بشكل يومي لأن ده نفس المكان اللي حصلت فيه الحادثة.. وكمان فيه الناس اللي أذتني نفسيا وتخلو عني في عز محنتي".

وأضافت، كل يوم أصرخ وأقولهم الحقوا عيني موتوني لدرجة إن الموضوع تحول لفوبيا، فقررت أبعد عن كل ده لكن لا مروحتش دار أيتام خالص.


فقدانها لبصرها

كما أكد الأطباء أن الإصابات بالغة وأدت إلى تجمع دموي ونزيف بالمخ وفقدان البصر نتيجة تدمر أنسجة العين، وكل هذه الإصابات بسبب دخول زجاج السيارة وشظايا إطلاق النار في عينها، وقد خضعت البلوجر سارة لعدة عمليات جراحية في المخ والعين وستستكمل عمليات أخرى في وقت لاحق.


ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.


اقرأ أيضًا...

ads
ads