الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

6 نصائح لراغبات السفر لاختيار الفندق المناسب

الأحد 28/مايو/2023 - 04:07 م
اختيار الفندق المناسب
اختيار الفندق المناسب

من أهم الأمور التي تشغل المسافر، حسن اختيار الفندق الذي سيقيم فيه أثناء سفره، والذي يتناسب مع إمكانياته المادية، بإلإضافة إلى توفيره سبل الراحة والهدوء للاستمتاع بالسفر.

 

لذلك يجب أن يعلم المسافر بعض المعلومات الهامة قبل اختيار الفندق المناسب.

 

الموقع


 


يجب اختيار الموقع على حسب الهدف من السفر فإذا كان الهدف من السفر الاستمتاع حين ذلك يجب أن يكون الموقع قريب من المحال والأسواق للتنزة  والاستمتاع وشراء الهدايا .

أما إذا كان بهدف العمل فيجب أن يكون الموقع قريب من الشركات .

 

ترتيب الفندق


 


لا تتردد في الإطلاع على ترتيب الفندق من بين الفنادق الأخرى، و ذلك لأنه يتم إختيار أفضل  الفنادق حول العالم بالاعتماد على مدى جودة الخدمات المقدمة للزبائن، و لهذا فتصنيف الفندق يعتبر من بين المؤشرات لاختيار الفندق المناسب عند السفر.

 

الخدمات المجانية 


 


يجب الإطلاع على قائمة الخدمات المجانية  لمعرفة كل الخدمات التي يشملها السعر،  فعلى سبيل المثال إذا كان سفرك بهدف العمل و تحتاج إلى خدمة الواي فاي بشكل مفرط،  يفضل إختيار الفندق الذي يقدم خدمات الواي فاي بالمجان.

 

خدمة عملاء جيدة


 


من أهم الأشياء التي يجب مراعاتها عند اختيار فندق هو مستوى خدمة العملاء المتاح.


يمكن أن يمنح التحقق من المراجعات عبر الإنترنت فكرة عن نوع تجربة العملاء السابقين ومع ذلك، فإن استخدام التجربة المباشرة يمكن أن يحدث فرقًا كبيرًا في التجربة.

 

 

توفير الراحة والاستمتاع


 


وذلك من خلال الانتباه لوجود حمامات سباحة و مراكز اللياقة البدنية و خدمة تنضيف بالإضافة إلى خدمات الغرف كما  يجب  التأكد من البحث عن خيارات وقوف السيارات لأولئك الذين يقودون سيارات.

 

 

 

صور الفندق


 


عند قيامك باختيار الفندق  سوف تشاهد صوره على مواقع الحجز المختلفة، لكن قد تكون هذه الصور المعروضة قديمة وغير مطابقة للواقع، لذلك يجب قراءة جميع التقيمات على الفندق والبحث عن فيديوهات حية للفندق عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة لتكون على إطلاع بكافة التفاصيل .

 

أقرأ أيضا..

أفضل 5 أماكن لقضاء شهر العسل لو فرحك في الصيف (صور)


 

ads