الأحد 16 يونيو 2024 الموافق 10 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كورتني كارداشيان توقف التصوير لممارسة العلاقة الحميمة

الأحد 28/مايو/2023 - 11:59 ص
كورتني كارداشيان
كورتني كارداشيان

تسببت كورتني كارداشيان، نجمة برنامج الواقع "The Kardashians"، في توقف تصوير البرنامج لعدة دقائق وذلك لسبب غريب جدا صدم جمهورها.

صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، كانت قد كشفت أن كورتني كارداشيان توقفت عن تصوير برنامج شبكة "Hulu" الواقعي "The Kardashians"، للذهاب والاستمتاع بجلسة جنسية لمدة 15 دقيقة مع زوجها ترافيس باركر.


الصحيفة أضافت، أن نجمة الواقع جعلت شقيقتها كلوي وطاقم إنتاج الأفلام في انتظارها، بينما كانت تستمتع بالمرح مع نجم  "Blink-182"، بعد أن تركا التلقيح الاصطناعي وقررا الإنجاب بصورة طبيعية خلافا لما كانا قد اتفقا عليه من قبل.

مرحلة التبويض

يذكر أنه في العرض الأول للموسم الثالث من البرنامج، كشفت كورتني لشقيقتها أنها "في مرحلة التبويض" وتحتاج إلى التسرع للاستفادة من فترة خصوبتها مع ترافيس.. وقالت: إذا أعطيتنا خمس دقائق لنذهب ونفعل شيئا سريعا حقا، فيما سألت كلوي أختها: هل أنتِ بمرحلة تبويض حقًا؟ لتقول كورتني لها بثقة: نعم، أنا كذلك".

جاء ذلك في الوقت الذي أكدت فيه كورتني أنها انتهت من رحلة التلقيح الاصطناعي بعد إنجاب أولادها ماسون (13 عاما) وبينيلوب (10 أعوام،) ورين  (8 أعوام) من زوجها السابق سكوت ديسك.. وفي اعتراف صريح، أكدت أنها وترافيس سيحبان الطفل أكثر من أي شيء آخر، لكنها تؤمن حقًا بما يخبئه الله لهما.

كورتني التي لديها سبع بويضات مجمدة متبقية منذ سنوات، قالت: عندما كان عمري 38 أو 39 عاما، كان الجميع يدفعني للقيام بذلك ومعظم بويضاتي لم تنج من الذوبان لأن البيض عبارة عن خلية واحدة ولم يصل أي منها إلى الجنين.

عملية التلقيح الصناعي

وعن خضوعها لعملية التلقيح الصناعي، قالت: كل الأشياء التي جاءت مع التلقيح الاصطناعي أثرت علي جسديا.. لا تزال صحتي تتأثر لأنها هرمونات.. وأيضا عقليا كان له تأثير سلبي، أعتقد أن مجرد السعادة هو الأهم وأن أكون أما جيدة لأولادي، نحن فقط نحتضن أن كل ما هو مقصود سيكون.

 

اقرأ أيضا..

كيف احتفلت كورتني كارداشيان وزوجها بعيد زواجهما؟



ads