الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أنغام ملهمة الأناقة في 5 إطلالات مليئة بالجاذبية

الأحد 28/مايو/2023 - 04:34 م
أنغام
أنغام


 تعتبر الفنانة أنغام من أبرز الفنانات اللاتي تتميز بإطلالتها الجميلة والراقية والتي تعكس شخصيتها .



ودائما تميل أنغام إلى الفساتين السواريه الطويلة، وتعتمد تسريحة الشعر الكيرلي المموج الذي يتناسب مع طبيعة شكلها، بإلإضافة إلى اختيار المكياج السموكي الذي يبرز عينها ويعكس جمالها.


أبرز إطلالات أنغام












 وقد تصدرت الفنانة أنغام التريند في الساعات الماضية وذلك بعد التصريحات الأخيرة للفنانة شيرين عبد الوهاب بأنها صوت مصر الأول مما أثار غضب جمهور الفنانة أنغام والذي استنكر تصريحات شيرين عبد الوهاب باعتبار أنغام هي صوت مصر الأول وليست شيرين .

 



واشتعلت الحرب بين جمهور شيرين الذي يراها صوت مصر الأول وأنها محقة فيما قالته نظرا لصوتها القوي والرائع، وتعبيرها الدائم عن حبها لمصر من خلال أغانيها ، وبين جمهور أنغام الذي يرى أنها هي صوت مصر الأول وأنها أحق بذلك وليست شيرين .


 


مدير أعمال شيرين يحسم الجدل 


 


وخرج مدير أعمال شيرين إيهاب صالح عن صمته ليحسم الجدل وكتب «صالح» في تغريدة على «تويتر»: «‏هام لكل جمهور أنغام وشيرين، شايف بقالي كذا يوم كلام كتير رايح جاي في قصة الألقاب ومين صوت مصر ومعركة كلامية داخلة في منطقة مش لطيفة خالص».

 

وأضاف: «أنا الحمد لله على علاقة قوية بالنجمتين بقالي أكتر من 15 سنة، وكل الوسط يعرف ده كويس جدًا، شيرين بتحب أنغام وبتحترمها من زمان، وأنغام طبعا بتبادلها نفس الإحساس».

 

وتابع: «كل الكلام والشائعات العجيبة إن أنغام ورا مشاكل حسابات شيرين على السوشيال ميديا. ده كلام ملوش أي صحة من الأساس، وأنا في المطبخ وعارف كويس جدًا إيه سبب المشكلة. من حق جمهور كل نجمة يغير ويحب نجمته ويدافع عنها».

 

واختتم: «بس طبعا من غير غلط وتجريح عشان إحنا أرقى من كده.. خلاصة الكلام، شيرين وأنغام دول أصوات مصر وقيمة كبيرة عندنا وفي الوطن العربي، استهدوا بالله كدة».

 

أنباء زواج أنغام من ثري خليجي


 

علقت الفنانة أنغام على الأنباء التي انتشرت والتي زعمت زواجها من مسئول خليجي.

فبعد أن نفى مصدر مقرب منها هذه الشائعات جملة وتفصيلا، انتظر الجمهور ردّا منها، حتى كتبت عبر حسابها في "إنستجرام": "إحساس الوحدة الإجباري بقى هو الإيد اللي تطبطب.. بقى ونسي وصاحبي وهو الحاجه الباقية لي.. سيبك أنت".


واعتبر الجمهور هذا رد غير مباشر من أنغام حول شائعات زواجها .


أقرأ أيضا..

هل تزوجت أنغام من ثري خليجي؟

ads