الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد إعلان عودتها لعالم الأضواء | سر اعتزال شمس البارودي وأبرز أعمالها

الأحد 28/مايو/2023 - 10:13 م
شمس البارودي
شمس البارودي

تصدرت نجمة الستينات المعتزلة شمس البارودي محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد إعلان نجلها عن عودتها للفن مرة أخرى مؤكدًا أن والدته الفنانة شمس البارودي ستقدم فيلمًا وثائقيًا تحكي مسيرة حياة والده حسن يوسف ووالدته شمس البارودي.




شمس البارودي


وكانت الفنانة المعتزلة شمس البارودي نجمة شباك الستينات والسبعينيات حيث قدمت عدد كبير من الأفلام السينمائية ذات الصدد الجماهيري الكبير، وكانت أكثر النساء جمالًا حيث عُرفت في السابق بأدوار الإغراء في العديد من الأعمال الفنية، منها: "حمام الملاطيلي، المتعة والعذاب، شارع الملاهي، امرأة سيئة السمعة، حب على شاطئ ميامي،الجبان والحب، القطط السمان، اثنين على الطريق".



سبب اعتزال شمس البارودي


أما عن سبب اعتزالها واختفائها عن الأضواء، فقد صرّحت نجمة الإغراء المعتزلة شمس البارودي في تصريحات سابقة لها، أنها سافرت إلي باريس برفقة زوجها الفنان حسن يوسف، واشترت أحدث الملابس من بيوت الأزياء العالمية، لتصوير فيلم جديد من انتاج شركة زوجها، ثم اتجهت بعدها إلى السعودية برفقة والدها لأداء مناسك العمرة في عام 1985.

وبعد عودتها من العمرة، قررت اعتزال التمثيل وارتداء الحجاب، ثم ارتدت بعدها بسنوات النقاب، ثم خلعت النقاب وظلت مرتدية الحجاب.



شائعة انفصال حسن يوسف وشمس البارودي


وعلى صعيدٍ آخر، علق الفنان حسن يوسف على الشائعات التي انتشرت مؤخرا على مواقع التواصل  الاجتماعي، وتزعم انفصاله عن زوجته الفنانة شمس البارودي، الأمر الذي أثار غضب الأسرة.

وقال الفنان حسن يوسف في تصريحات سابقة: "بيقولوا إننا اطلقنا أنا وزوجتي الحبيبة شمس بعد ٥٠ سنة زواجا، كأنهم يكرهون أن زيجتنا سعيدة ومستمرة فيحاولون تشويهها فيطلقوننا بالكذب.

يذكر أنه في وقتٍ سابق، تداول أنباء عن عودة شمس البارودي للتمثيل أو خلعها الحجاب على غرار نجمات سينما تخلين عن الحجاب بعد تجاوهن الـ70، وأبرزهن سهير رمزي وشهيرة، إلا أن شمس البارودي خرجت عن صمتها عن طريق زوجها الفنان حسن يوسف لتنفي كل هذه الشائعات، مؤكدا أن زوجته لن تعود للعمل الفني مرة أخرى.


ads