الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تصميمات بسيطة وجذابة لديكور تسريحة غرفة النوم

الإثنين 29/مايو/2023 - 04:39 م
هير نيوز

تختلف الموضة باختلاف الوقت ففي كل عام تظهر صيحات جديدة في الموضة بما في ذلك ديكور المنازل، فهو فن يتمثل في اختيار قطع أثاث تتناسب مع الموضة وألوان متناسقة ليظهر منزلك بالنهاية في شكل رائع.

وتعتبر غرفة النوم من أهم الغرف التي تحتاج للدقة في اختيار قطع الأثاث والديكور بها، حتى تكون مكانك الهادئ المفضل، وأهم شيء فيها بالنسبة للمرأة هو "التسريحة" المكان المخصص لوضع المكياج وتصفيف الشعر.

وإليك أشكال جديدة من التسريحات المناسبة لغرفة النوم فيما يتناسب مع موضة 2023: 

- التسريحات الخشبية



 ظهرت التسريحات الخشبية في موضة الديكور لعام 2023، كما أنها تعتبر من أكثر الأنواع المناسبة لتصميمات غرف النوم الصغيرة في المساحة، وتكون عبارة عن منضدة خشبية بأرجل قصيرة مثبتة في الأرض.
 
وتضم التسريحات من الخشب عدد من الأدراج المتساوية في الحجم عل سبيل المثال أربعة أدراج وقد تصل إلى عشرة للتخزين حسب رغبتك واحتياجاتك، كما يمكنك اختيار مرآة بالشكل الذي تفضلينه سواء مستطيلة أو دائرية ولكن بشرط أن تكون في حجم مناسب لحجم التسريحة.


- التسريحات المعلقة


تعتبر تلك التسريحات من أبرز صيحات الموضة في عالم الديكور فهي تكون عبارة عن رف يأخذ حيزاً من الجدار فقط، ويمكن الحصول على إدراج أسفلها للتخزين، كما أن ذلك النون يناسب  مساحات غرف النوم الصغيرة لأنه لا يستهلك مساحة كبيرة من الغرفة.

ويمكن تفصيله بالشكل المناسب لغرفتك، سواء مع وجود عدد من الأدراج لتخزين الأغراض أو استخدام السلال لتخزين الأغراض بها بجانبه، ويفضل اختيار مرآه مستطيلة معلقة أعلاها بجوارها المصابيح المثبتة في الحائط لإضاءه مثالية.


- تسريحات داخل الدولاب


إذا كانت غرفة نومك صغيرة للغاية، أو ترغبين في إضافة العديد من العناصر في الغرفة يمكنك استغلال المساحة ووضع التسريحة بداخل الدولاب، فهذا النوع من التسريحات سيكون مثالي جداً لمساحتك ومع موضة 2023.



ads