السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حسين الجسمي يحتفل بزفاف الحسين ورجوة ويحطم الأرقام القياسية

الإثنين 29/مايو/2023 - 06:17 م
حسين الجسمي
حسين الجسمي

أعلن النجم الإماراتي حسين الجسمي عن موعد حفله المقبل في العاصمة الأردنية عمّان، احتفالًا بزواج ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله آل الثاني على رجوة آل السيف، المتوقع أن تتم مراسم الزفاف في الأول من يونيو المقبل.




وسيكون الحفل على المدرج الروماني التاريخي، وسط العاصمة الأردنية عمان، يوم السبت الموافق الثالث من يونيو هذا العام.



حسين الجسمي يشارك في فرح الحسين ورجوة

وقال حسين الجسمي، عبر حسابه في "تويتر": "من الإمارات، نوصلكم ونشارك الشقيقة الأردن وشعبها الحبيب الفرحة الكبيرة بالحسين ورجوة، الله يسعدهم ويهنّيهم.. سنحتفل معاً، ونتشارك الفرحة و#نفرح_بالحسين معكم أهلنا وأحبابنا في المدرج الروماني #عمان مساء يوم 3 يونيو/حزيران 2023".




حسين الجسمي يحطم الأرقام القياسية

ومن جهةٍ أخرى، حطم نجم الغناء الإماراتي حسين الجسمي الأرقام القياسية، حيث عقب إعلانه عن موعد الحفل ونفاد جميع تذاكر الحفل، بعد ربع ساعة فقط من طرحها للجمهور، علماً بأن المدرج يتسع لأكثر من ثمانية آلاف شخص، ما يعني أن هذا الصرح التاريخي سيكتظ بالجماهير القادمة من الأردن كلها، للاستمتاع مع واحدٍ من أبرز النجوم العرب، وأكثرهم شعبية على الإطلاق.




ومن المتوقع أن تجتمع الأعداد في الساحة الهاشمية المقابلة للمدرج الروماني وسط العاصمة الأردنية عمان، حيث ستُنصب شاشات عملاقة فيها، تنقل كل ما يجري داخل المسرح الروماني.


آخر أعمال حسين الجسمي

يذكر أن حسين الجسمي جدد لقائه مع الجمهور الأردني، العام الماضي 2022، بعد غياب امتد 15 عاما، وظهر الشوق الكبير في ذلك الحفل بحضور أعدادٍ قياسية من الجماهير، جعلت البعض يؤكدون أن حفله كان الأكثر حضورا بين جميع الحفلات التي استضافها الأردن عام 2022، وطرح الجسمي أغنيته الجديدة "عطني يدك"، التي قدمها برؤيته الموسيقية، وألحانه، وكتب كلماتها الدكتور مانع بن سعيد العتيبة.


اقرأ أيضًا...

ads