الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

خادم الأميرة ديانا يكشف سرا قد يسبب طلاق ميجان ماركل

الثلاثاء 30/مايو/2023 - 01:58 م
ميجان ماركل
ميجان ماركل

لا تزال أسرار الأسرة الملكية في بريطانيا تتوالي وتكشف كل يوم، تارة عن الأميرة الراحلة ديانا، وتارة عن ميجان ماركل زوجة الأمير هاري.

وبحسب ما أفادت به صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، فقد صرّح أحد المطلعين على شئون العائلة المالكة البريطانية، والمقربين جدا من أفرادها، أن ميجان ماركل قد غسلت دماغ الأمير هاري وفتنته.

وأضافت الصحيفة أن الأمير هاري كان قد استيقظ مؤخرا على حقيقة مريرة وهي أن زوجته ميجان ماركل غسلت دماغه وفتنته، وفقاً لما ذكره بول بوريل، الذي كان كبير خدم الأميرة ديانا لمدة 10 سنوات حتى وفاتها في حادث السيارة الشهير عام 1997.

هل ينفصل هاري عن ميجان؟

وذكرت أن بول بوريل ذكر أن هاري ربما يبقى مرتبطا بميجان من أجل طفليهما الصغيرين، أرشي وليليبيت، لأنه يرى أن الحديث عن انفصال هاري عن عائلته في الوقت الحالي سابق لأوانه، فهو يريد أن يبقى في إطار الأسرة، ليشرف على طفليه وهما يكبران، فإذا انفصل عن زوجته الآن فسوف يفقد أطفاله، لأن أمهما ستبقيهما في أمريكا، ولن يستطيع أن يراهما.

بوريل يرى أيضا أن الانفصال لابد من أن يحدث مستقبلاً، فهو أمر محتوم، وسيعود الأمير هاري إلى وطنه، وأن أقاربه من العائلة المالكة سيستقبلونه بأذرع مفتوحة، ويرحبون به بكل سرور.

تكهنات كبير الخدم

تكهنات كبير الخدم جاءت بعد أن تم نفي شائعات انتشرت مؤخراً، تدعي أن هاري أقام في فندق في غرفة سرية بعيداً عن زوجته.

هاري وميجان كانا قجد التقيا في عام 2016 وتزوجا عام 2018، واستقالا من مهامها الملكية في عام 2020 قبل الانتقال إلى مونتيسيتو، كاليفورنيا.. واحتفل الزوجان بالذكرى السنوية الخامسة لزواجهما في وقت سابق من هذا الشهر.

 

اقرأ أيضا..

ميجان ماركل ترتدي ساعة الأميرة ديانا وتتلقى رسالة غير متوقعة من ساويرس




ads
ads