الأحد 16 يونيو 2024 الموافق 10 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ميرنا نور الدين تحتفل بعقد قرانها (صور)

الثلاثاء 30/مايو/2023 - 12:03 م
ميرنا نور الدين
ميرنا نور الدين

أعلنت الفنانة ميرنا نور الدين عقد قرانها على أحد الأشخاص من خارج الوسط الفني من خلال نشرها العديد من الصور من حفل كتب الكتاب عبر حسابها الرسمي على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام وأرفقته بتعليق "الحمد الله كتبنا الكتاب". 

 



واشتهرت ميرنا نور الدين بدورها في مسلسل حكايات بنات  والذي كان بمثابة انطلاقة نجوميتها، وتفاعل الجمهور مع دورها في ذلك الوقت وانتشرت صورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كما شبهوها بالفنانة ياسمين صبري، حيث أنها تمتلك نفس مقومات الجمال، كما أنها تهتم بممارسة الرياضة أيضا .

 

آخر أعمال  ميرنا نور الدين


 


شاركت الفنانة ميرنا نور الدين في موسم رمضان ٢٠٢٣ بمسلسل الكتيبة ١٠١ الذي حقق نجاحاً كبيرا .

 

أحداث مسلسل الكتيبة ١٠١

 



تدور أحداث المسلسل حول وقائع حقيقية تتمثل في استبسال الكتيبة 101 في التصدي للتنظيمات التكفيرية والإرهابية في شمال سيناء وتبدأ القصة في يوم 28 يناير 2018، حيث هجم التكفيريون على موقع عسكري هام في مدينة العريش بشمال سيناء.

 

أبطال مسلسل الكتيبة ١٠١

 

 مسلسل الكتيبة 101 بطولة عمرو يوسف، آسر ياسين، خالد الصاوي، لبلبة، فتحي عبد الوهاب، أحمد صلاح حسنى، وفاء عامر، وميرنا نور الدين، رشا مهدى، محمود عبد المغنى، أحمد عبد العزيز، بهاء ثروت، عمر زهران، وليد فواز، نور النبوى، محمود ياسين جونيور  بالإضافة إلى عدد كبير من ضيوف الشرف منهم محمد رجب، والعمل تأليف إياد صالح وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجي.

 


كما شاركت ميرنا نور الدين بفيلم " بعد الشر" ويعرض حاليا في السينمات.

 

أحداث فيلم "بعد الشر"


 

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدى ويجسد علي ربيع خلال الأحداث شخصية طيار يقابل العديد من المواقف الكوميدية.

 

أبطال فيلم "بعد الشر"

 

تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وإخراج أحمد عبد الوهاب وبطولة على ربيع، ميرنا نور الدين، أوس أوس، رنا رئيس، بيومى فؤاد، عمرو عبد الجليل، سليمان عيد، هالة فاخر.

 

أقرأ أيضا.. 

عودة شمس البارودي للتمثيل «الفنانة المعتزلة تفجر مفاجأة جديدة»

ads