الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أحدث صيحات نظارات الشمس لعام 2023 من وحي النجمات العرب

الجمعة 02/يونيو/2023 - 11:30 م
نظارات الشمس 2023
نظارات الشمس 2023

تحتاج النساء أن تكمل إطلالتها الأنيقة خلال فصل الصيف بنظارة شمسية أنيقة تتناسب مع ملابسها، حيث أنه خلال فصل الصيف من الصعب الخروج في الشمس دون نظارة تحمي عينيك وبشرتك من أشعة الشمس الضارة.

ويمكنك اختيار نظارة شمسية بتصميم أنيق وجذاب يتناسب مع موضة 2023، وبألوان تتماشى مع ملابسك والوقت الذي ترتدي فيه النظارة.

وإليك موضة نظارات الشمس لعام 2023 من وحي النجمات: 


-النظارات السوداء الكبيرة

تعتبر موضة النظارات الكبيرة باللون الأسود من أفضل أشكال النظارات الشمسية، فهي موضة لا تنتهي وخاصةً النظارة بالتصميم المربع التي ظهرت بها الفنانة ياسمين صبري، في الكثير من اطلالاتها.




- النظارة البيضاوية

ظهرت صيحة النظارات البيضاوية مرة أخرى في موضة صيف 2023، حيث ان النظارات بالتصميم البيضاوي كانت أكثر استخداما من قبل الفنانات وعلى رأسهن هيفاء وهبي، ومنها التصاميم باليد العريضة المزينة بشعار الماركة أو الفصوص البراقة، حيث ظهرت هيفاء وهبي بهذا التصميم في احدى اطلالاتها النهارية.



- النظارة المستطيلة

تعتبر النظارات المستطيلة أفضل ما يمكنك اختياره مع الوجه المستدير أو البيضاوي، وكذلك الوجه بشكل القلب مع وجود ذقن طويل، حيث برزت النظارات المستطيلة باللون الأسود في موضة 2023، سواء العدسة أو الإطار، مما أنها تمنحك اطلالة جذابة ولافتة.




- النظارات الشمسية الرياضية

توجد العديد من موديلات النظارات الشمسية الرياضية، والأبرز منها هو تصميم نظارة قائدي الدراجات البخارية الذي ظهر في موضة 2023، وهو يتميز بتصميم كاجوال عصري.

واختارت الفنانة نادين نسيب نجيم، واحدة من موديلات نظارات شمسية باللون الأسود بتصميم رياضي أنيق يناسب مع اللوك اليومي.




ads
ads