الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

توقعات الأبراج خلال الأسبوع الأول من شهر يونيو 2023 من «ماجي فرح»

الخميس 01/يونيو/2023 - 09:09 م
هير نيوز

كشفت خبيرة الأبراج، ماجي فرح، عن أبرز توقعات الأبراج المهنية في الأسبوع الأول من شهر يونيو 2023، حيث ينتظر الكثيرون لمعرفة ما ينتظرهم خلال الشهر الجديد.

وإليك توقعات الأبراج المهنية لشهر يونيو: 


- برج الحمل

يمكن أن يحصل مواليد برج الحمل على ترقية أو يطلقون عرضاً مغرياً جداً خاصةً بين يومي الأحد 4 والإثنين 5 من شهر يونيو، حيث تعتبر هذه الفترة جيدة وتحمل لك خبراً جيد وإذا كنت تبحث عن عمل أو عن تطور في مهنتك فقد تحصل عليه في أواخر الأسبوع أو بين الخميس 8 والجمعة 9.

- برج الثور

يمكنك في بداية الأسبوع تحقيق بعض الآمال مع تخطي بعض الثغرات أو الخلافات التي تطرأ في العمل، عالج قس الثلاثة أيام الأولى المشاكل بطريقة سريعة.

- برج الجوزاء

يمكنك إتخاذ إجراءات مهمة في الأيام الأولى من الأسبوع من شهر يونيو، حيث تأخذ قرارات مصيرية بين يومي الخميس 1 والسبت 3، وقد تضطر لقبول بعض الإجراءات المتخذة. 

يمكن أن تبحث عن بعض الطموحات المهنية في الفترة هذه لكن حاذر بين يومي الأحد 4 والإثنين 5 من جدالات قد تطرأ في عملك.


- برج السرطان

سوف تتألق في نجاح وإشراق بين يومي الخميس 1 والسبت 3 وتكون الفترة هذه جيدة جداً، سوف يدعمك خلال تلك الفترة القمر وهو في برجك، كما يمكنك تنفيذ مشروع مهني هام، أو قد تغير اتجاهك نحو نشاط جديد أو تعتمد أسلوباً مغايراً.

- برج الأسد

هناك مسألة مالية تواجهك في بداية الأسبوع، ويمكن أن تحصل على مكافآت أو ترقية أو زيادة على الراتب إذا أحسنت التصرف في أموالك. وقد يستجد أمر غير متوقع من دعم أو إنقاذ لبعض الأوضاع وربما تأتي عن طريق الصدفة أو ظروف خارجة عن إرادتك تخدم مصالحك. 

- برج العذراء

تحصل على شيئاً رغبت فيه جداً في الأيام الثلاثة الأولى من هذا الأسبوع. كما سيحالفك الحظ في شهر يونيو. وتساعدك الطاقة الفلكية على إنجاز كبير تظهر خلاله مهارة في بعض الأمور وإتقان لإحدى المهمات أو الأساليب.


- برج الميزان

سوف تتم عملية مالية جديدة لك بين يومي الخميس 1 والسبت 3 يونيو. كما يجب أن لا ترفض تقديم التنازلات حتى لا تصطدم بتعنت من الجهة المقابلة تجنب المشاكل وانهيار بعض المشاريع. ويجب عليك الاستفادة من يومي الأحد 4 والإثنين 5 يونيو.

- برج العقرب

في بداية الأسبوع سوف تحصل على طريقة للتغلب على المنافسين. ويمكن أن تبحث عن حلول لمشكلة عالقة من الشهر الماضي. ولكن يجب أن تكون حذراً لأنه يمكن أيضاً أن يجعلك متحمساً فيعرضك للمشاكل في العمل.

- برج القوس

عليك الثقة في قدرتك على النجاح دون إثارة مشاكل حولك، والعمل على تطوير نفسك وقدراتك حيث تسترجع همتك بين يومي الخميس 1 والسبت 3 يونيو، وقد تتجه إلى الإنعزال لدرس قضية خاصة أو لمراجعة نفسك.

- برج الدلو

عليك الاحتفاظ بهدوءك حيث أن هذه الفترة قد تحتاج إلى الكثير من الهدوء والإدارة الجيدة حتى توجه جهودك نحو الأجدى وحتى تضبط الأوضاع المالية. عليك أن تعلم أنه مطلوب منك الهدوء والتعامل الجيد في المجال المهني وربما في الأسبوع القادم.



ads