الأحد 03 مارس 2024 الموافق 22 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أحمد حلمي يكشف عن مفاجأة مع زوجته منى زكي

الخميس 01/يونيو/2023 - 06:00 م
هير نيوز

كشف الفنان أحمد حلمي عن مفاجأة لجمهوره، بعد أن أعلن أنه سيشارك في بطولة فيلم سينمائي برفقة زوجته الممثلة منى زكي، على أن يكون من تأليفه، بعد انفصال فني بينهما دام 19 عاما، منذ فيلم "سهر الليالي" الذي كان في 2003.

وقال حلمي في تصريحات إذاعية إنه بدأ منذ تسعة أعوام بكتابة فيلمين بعنوان "عروس وعريسة"، والثاني "وش وضهر"، وستظهر زوجته منى زكي في أحدهما دون أي يحدد أي منهما.



كما كشف الفنان المصري أنه يؤلف حاليا كتابا جديدا يوثق فيه أبرز الأحداث الحياتية اليومية ولكن ممزوجة بالخيال، وبذلك ستكون التجربة الثانية له في التأليف بعد كتابه "24 حرف".

ونفى حلمي إسناد حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي لأحد الأشخاص لكي يتفاعل مع جمهوره، قائلا إنه يديرها بنفسه، ولكنه يستعين بشخص لاستشارته في الأمور الفنية.

قلة ظهور أحمد حلمي إعلاميًا


وعن قلة ظهوره إعلاميا على عكس زملائه الفنانين الآخرين، أكد أنه لا يحب الإطلالات التلفزيونية والمقابلات الصحفية، إلا إذا كان هناك عمل جديد يتحدث عنه، لكن غير ذلك فيفضل أن يكون بعيداً عن الأضواء، منعاً للإزعاج.

وكشف حلمي علاقته بالرسم، وحلمه بتقديم معرض فني لرسوماته، موضحاً رغبته في رسم 100 لوحة بأحجام مختلفة، بدءاً من سنتيمتر واحد وإلى 100 متر، ليضم المعرض لوحاته بكل المقاسات المختلفة، مشيراً إلى أنه سيعكف على تنفيذ الفكرة على مدار عام كامل.



آخر أعمال أحمد حلمي


يشار إلى أن آخر أعمال أحمد حلمي السينمائية فيلم "واحد تاني" الذي طرحه العام الماضي 2022، وشاركه بطولته روبي، وسيد رجب، وعمرو عبد الجليل، ونور إيهاب، وأحمد مالك، والعمل من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير.

فيما شاركت زوجته منى زكي، في دراما رمضان 2023 بمسلسل "تحت الوصاية"، الذي عُرض في النصف الثاني من الشهر الكريم، وأثارت بسببه الجدل حيث ناقشت قضية الوصاية على الأطفال بعد رحيل الأب، ومن الأحق بها الأم أم والد الزوج.

اقرأ أيضا..



ads