الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بث مباشر | حفل زفاف الأمير الحسين ولي عهد الأردن ورجوة آل سيف

الخميس 01/يونيو/2023 - 03:21 م
هير نيوز

يبدأ حفل زفاف زفاف ولي العهد الأردني، الأمير الحسين بن عبدالله مساء اليوم الخميس 01/06/2023 الساعة 05:00 مساءً بتوقيت المملكة الأردنية.

ويقدم "هير نيوز" بثا مباشرًا لحفل الزفاف، كما تقيم وزارة الثقافة الأردنية فعاليات وأنشطة احتفالية اليوم في جميع محافظات المملكة.



وتتضمن الفعاليات بثًا مباشرًا لمراسم الزفاف الملكي، إلى جانب مجموعة متنوعة من الفعاليات الممتعة للأطفال كالرسم على الوجوه.

وتقوم كذلك بتوزيع الهدايا وأغاني (دي جي)، إضافة إلى العروض الفلكلورية وموسيقات الأمن العام، وفقرات غنائية مع نخبة من النجوم الأردنيين، وألعاب نارية مع ختام الحفل.

أبرز الحضور


ويحضر الزفاف أهم وأبرز القادة والشخصيات السياسية وسط فرح الشعب الاردني وتزين الشوارع والميادين بالبهجة والسرور. 

ووصل قادة ومسئولون من عدة دول إلى العاصمة الأردنية عمان، ليلة أمس الأربعاء، لحضور زفاف الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، والآنسة رجوة خالد السيف.




حيث وصل الرئيس العراقي عبداللطيف رشيد، والسلطان حاج حسن البلقية، سلطان بروناي دار السلام، و الملك ويليام ألكسندر ملك مملكة هولندا، والأمير ويليام أمير ويلز برفقة زوجته الاميرة كيت ميدلتون.

كما وصل رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبناني نجيب ميقاتي، والسيد ذي يزن بن هيثم آل سعيد وزير الثقافة والرياضة والشباب في سلطنة عُمان، ورئيس حكومة إقليم كردستان العراق مسرور بارزاني، والرئيس الرواندي بول كاغامي، والسيدة الأولى في الولايات المتحدة الأميركية جيل بايدن.


ووصل مسئولون من دولة الكويت، ومملكة البحرين، وباكستان.


اقرأ أيضا,.




ads