الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الصور الأولى من عقد قران ولي عهد الأردن الأمير الحسين على رجوة السيف

الخميس 01/يونيو/2023 - 06:23 م
عقد قران ولي عهد
عقد قران ولي عهد الأردن الأمير الحسين على رجوة السيف

بدأت مراسم حفل زفاف ولي العهد الأردني، الأمير الحسين بن عبد الله الثاني على رجوة السيف في العاصمة الأردنية، عمّان، وذلك في قصر زهران، حيث وقع ولي العهد الأردني ورجوة السيف على عقد القران، ليتوجها بعدها من قصر زهران إلى قصر الحسينية في الموكب الأحمر الذي يسير في شوارع العاصمة عمّان. 



الموكب الأحمر لولي العهد الأردني الأمير الحسين

ويستقبل الموكب الأحمر بقصر الحسينية من خلال مجموعة من الخيالة وحرس الشرف وفرق من المشاة، على أن يتوجه العروسان عبر فناء القصر وسط زفة أردنية تقليدية، ثم ينضم الملك عبد الله الثاني والملكة رانيا ووالدا رجوة إلى المنصة مع تحية أكثر من 1700 ضيف من الحضور. 



وتتضمن الفعاليات بثًا مباشرًا لمراسم الزفاف الملكي، إلى جانب مجموعة متنوعة من الفعاليات الممتعة للأطفال كالرسم على الوجوه.

وتقوم كذلك بتوزيع الهدايا وأغاني (دي جي)، إضافة إلى العروض الفلكلورية وموسيقات الأمن العام، وفقرات غنائية مع نخبة من النجوم الأردنيين، وألعاب نارية مع ختام الحفل.


أبرز حضور زفاف ولي العهد الأردني ورجوة السيف

ويحضر الزفاف أهم وأبرز القادة والشخصيات السياسية وسط فرح الشعب الاردني وتزين الشوارع والميادين بالبهجة والسرور. 

ووصل قادة ومسئولون من عدة دول إلى العاصمة الأردنية عمان، ليلة أمس الأربعاء، لحضور زفاف الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، والآنسة رجوة خالد السيف.


حيث وصل الرئيس العراقي عبداللطيف رشيد، والسلطان حاج حسن البلقية، سلطان بروناي دار السلام، و الملك ويليام ألكسندر ملك مملكة هولندا، والأمير ويليام أمير ويلز برفقة زوجته الاميرة كيت ميدلتون.



كما وصل رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبناني نجيب ميقاتي، والسيد ذي يزن بن هيثم آل سعيد وزير الثقافة والرياضة والشباب في سلطنة عُمان، ورئيس حكومة إقليم كردستان العراق مسرور بارزاني، والرئيس الرواندي بول كاغامي، والسيدة الأولى في الولايات المتحدة الأميركية جيل بايدن.


كما وصل مسئولون من دولة الكويت، ومملكة البحرين، وباكستان.




 

ads
ads